• بحث عن
  • أوليكس: خدمة “دليفري” بين البائع والمشتري ونشتري السيارات من المستخدمين

    أطلقت شركة أوليكس مصر للإعلانات المبوبة عبر شبكة الإنترنت، عدد من الخدمات الجديدة لتسهيل تجربة البيع والشراء عبر المنصة، حيث ستقدم الشركة لمستخدميها خلال الفترة المقبلة خدمة توصيل المنتجات المشتراه من على المنصة دون الحاجه لعقد لقاءات مباشرة مع البائعين وهي الخدمة التي تم إطلاقها تجريبيا بشكل مجاني منذ شهرين دون فرض أية رسوم على البائع أو المشتري -لفترة محدودة- وذلك لتعزيز عامل الأمان.

    وبحسب دينا جبران، مدير عام الشركة فقد وصل عدد مستخدمي الموقع في مصر الي 6 ملايين مستخدم، متلقيا حوالي 30 مليون زيارة شهريا مشيرة الي ان الموقع يعمل في 45 دولة حول العالم بمجمل موظفين يصل الي 5 الاف موظف.

    وتابعت جبران “تشهد اقسام بيع العقارات والسيارات اعلي المشاهدات ويصل حجم زيارات القسمين علي الموقع لحوالي 6 ملايين زيارة لكل منهما، ويشهدا اعلي عمليات بيع ايضا”.

    وأضافت: “أوليكس حددت عددا للاعلانات المنشورة شهريا لكل مستخدم يعلن في قسم العقارات وهو 5 اعلانات مجانية يمكن للمستخدم بعدها ان يدفع اشتراك لاعلاناته التي تفوق هذا العدد”.

    وأشارت الي استعداد اولكس لاطلاق خدمة الدليفري بين البائع والمشتري دون لقاء بينهم لتسهيل عمليات البيع خاصة بين الاشخاص المتواجدين في اماكن مختلفة، ولمراعاة عنصر الامان ايضا.وتشمل هذه الخدمة قسم الموبايلات وإكسسواراتها، والإكسسوارات المنزلية والملابس. بالاضافة الي تقديم المنصة خدمة “شراء السيارة” حيث يقوم أحد المتخصصين التابعين للشركة بمعاينة السيارة بناء على طلب المستخدم وشرائها منه بمجرد التأكد من حالتها خلال فترة زمنية قصيرة للغاية وهو مايساعد على توفير جهد ووقت المستخدمين.

    وقد أطلقت الشركة مبادرة بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك لإسداء عدد من النصائح للبائعين والمشترين لإتمام عمليات بيع شراء اونلاين امنه، وقالت مديرة الشركة إن الحملة وصلت لحوالي  2.4 مليون مستخدم وشهدت تجاوبا كبيرا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق