الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الجيش الليبي على تسليم هشام عشماوي لمصر

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/مايو/2019 - 02:34 م

في أول تعليق للواء أحمد المسماري المتحدث باسم قوات الجيش الليبي، بعد تسليم مصر الإرهابي هشام العشماوي، أكد أن المقاتل الليبي أثبت جدارة في المعارك المختلفة على ساحات القتال في ليبيا، وهو الأمر الذي ظهر جليWا في معركة القبض على هشام عشماوي.

وأضاف المسماري خلال لقاء مع قناة “إكسترا نيوز” للتعليق على الحدث الهام، أن المعركة ضد الإرهاب وعناصره لا تزال طويلة، وتحتاج إلى النفس الطويل، بالإضافة إلى الخبرة الكافية التي يتحلة بها الجيش الليبي بالفعل.

وشدد المسماري، أن القيادة المصرية والليبية تتفهمان خطورة وأهمية المرحلة الحالية، متابعًا: معركتنا ضد الارهاب طويلة وتحتاج الى نفس طويل ولدينا الخبرة الكافية.. والهدف من عملية الكرامة القضاء على الإرهاب في ليبيا”.

وتسلمت القوات المسلحة المصري، أول أمس الإرهابي الهارب هشام عشماوي، الذي ألقي القبض عليه من قبل قوات الأمن الليبي، مطلع شهر أكتوبر الماضي، بعد عملية عسكرية ناجحة في مدينة درنة الليبية، بعد إحباط محاولة تفجير نفسه لمنعم من القبض عليه.

وأعلن حينها مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية إلقاء القبض على الإرهابى هشام عشماوى أمير تنظيم داعش فى درنة، في عملية نوعية تمت بالاشتراك مع بين كافة أفرع الجيش.

تابع مواقعنا