• بحث عن
  • استعدادات مدينة مدريد لاستقبال نهائي دوري أبطال أوروبا

    نشرت صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية تقريرًا عن استعدادات مدينة مدريد الإسبانية لاستقبال نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث سيكون هناك 70 ألف مشجع من ناديى ليفربول وتوتنهام، السبت المقبل، الذى يعد ثانى نهائى إنجليزى فى تاريخ المسابقة، فيما أعلنت الشرطة الإسبانية تخصيص 4700 شرطى لتأمين المباراة.

    وقالت الصحيفة إن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم «ويفا»، سيقيم مهرجانًا على مدار اليومين المقبلين لاستقبال نهائى «الشامبيونزليج» المرتقب، حيث ستكون هناك موسيقى وأحداث أخرى فى مدريد لتسلية المشجعين قبل الموقعة، وسيتم توجيه الجماهير على اتخاذ طرق محددة للوصول إلى ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

    وتابعت الصحيفة أن نهائى دورى أبطال أوروبا سيكون الثانى للألمانى يورجن كلوب، مع ليفربول فى «الشامبيونزليج»، بعد أن خسر أمام ريال مدريد فى العام الماضى بنتيجة ١/٣ فى كييف.

    وأشارت الصحيفة إلى أن أسطورة نادى ريال مدريد والبرازيل، روبرتو كارلوس، سيسلم كأس دورى أبطال أوروبا باستاد «واندا ميتروبوليتانو»، الذى يحتضن المباراة النهائية، كما سيكون هناك متجر خارج الملعب، وذلك لبيع مستلزمات الجماهير لحضور المباراة النهائية، حيث سيبلغ سعر التيشيرت الخاص بأى من الفريقين 35 يورو.

    وذكرت الصحيفة أن نهائى دورى أبطال أوروبا سيكون الثانى للألمانى يورجن كلوب، مع ليفربول فى “الشامبيونزليج”، بعد أن خسر أمام ريال مدريد فى العام الماضى بنتيجة ١/٣ فى كييف.

    كما خسر كلوب أيضًا نهائى دورى أبطال أوروبا، عندما كان يتولى تدريب فريق بروسيا دورتموند الألمانى، أمام بايرن ميونيخ فى عام 2013، ولكنه حقق لقب الدورى الألمانى وكأس ألمانيا قبل الانتقال إلى أنفيلد، مشيرة إلى أن هناك حالة من النحس وسوء التوفيق للمدرب الألمانى فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

    فى المقابل لم يفُز الأرجنتينى ماوريسيو بوتشينيو، بلقب مع فريق توتنهام عندما تولى المهمة الفنية للسبيرز فى 2015، حيث خسر نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية من قبل أمام تشيلسى.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق