• بحث عن
  • الزمالك يرفض خلافة رامون دياز لـ”جروس”.. تعرف على التفاصيل

    يبدو أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، سيكون لقاء فريقه اليوم أمام الإنتاج الحربي هو الأخير له مع الفارس الأبيض حيث لم يشفع تتويجه ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية فى الحصول على قرار تجديد عقده من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.

    تقام في العاشرة من مساء اليوم المواجهة التي تجمع بين الزمالك أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي والثلاثين على ملعب بتروسبورت.

    علم ” القاهرة 24″ أن هناك أسماء لعدد من المدربين تم طرحهم على مجلس إدارة القلعة البيضاء لتولي أحداهم القيادة الفنية للفريق الأبيض خلفًا لجروس الذي سيرحل بعد انتهاء عقده اليوم.

    ومن أبرز الأسماء التي تم ترشيحها الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حيث رشحه أحد وكلاء اللاعبين على إدارة الزمالك حال رغبتهم في التعاقد معه ليحل محل جروس.

    ولكن بعد معرفة قيمة الراتب الشهري للمدرب الأرجنتيني والذي يبلغ 7 ملايين جنيه رفض مجلس إدارة الزمالك فكرة الاستعانة برامون دياز، خاصة أن مرتضى منصور يسعى لتخفيض الميزانية الخاصة بالمدرب.

    الزمالك يقترب من التعاقد مع خالد جلال لخلافة جروس

    بعد إعلان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رحيل السويسري كريستيان جروس من على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية بالأمس.

    عقد جروس ينتهي بنهاية شهر مايو الحالي، ورفض رئيس الزمالك تجديد عقده مع الفريق بعد عدة خلافات نشبت بينه وبين السويسري وصلت بينهما إلي طريق مسدود.

    وتسعي إدارة الزمالك لإيجاد بديل مناسب لقيادة الفارس الأبيض خاصة مع استمرار منافسات الدوري الذي يتبقي للزمالك خلالها 5 مواجهات.

    وعلم ” القاهرة 24 ” باقتراب خالد جلال من تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفا للسويسري خاصة وأن جلال قد سبق له تدريب الفريق وفي نهاية الموسم الماضي قبل التعاقد مع جروس في يوليو 2018 .

    وسبق للزمالك أن أعلن انضمام خالد جلال للجهاز الفنى فى منصب المدرب العام بصلاحيات فنية عقب مواجهة الفارس الأبيض أمام حسنية أكادير قبل أن يتم التراجع عن الأمر وغلق الملف بعد جلسة عقدها مجلس إدارة النادى مع السويسرى للفريق حيث تم تجديد الثقة بالمدير الفنى قبل الإعلان عن رحيله أمس.

    عاجل.. رئيس الزمالك يقرر رحيل جروس وعدم تجديد تعاقده

    قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وعدم تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، وفاز جروس مع الزمالك بلقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي بضربات الترجيح.

    وينتهي تعاقد جروس مع الزمالك بنهاية الموسم، ورفض منصور تجديد التعاقد.

    مرتضى منصور يهاجم شوبير ويطالب برحيله من اتحاد الكرة بسبب المكالمات الجنسية (فيديو)

    وفي سياق منفصل شن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا عنيفًا ضد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم خلال مداخلة هاتفية بالأمس لبرنامج الزمالك اليوم المذاع عبر قناة المحور.
    وقال منصور: ” أحمد شوبير عايز يولع مصر ” موضحا أن كل ما يفعله شوبير الآن سببه رغبته في مشاركة نجله الذي يريد مجاملته.

    تابع رئيس الزمالك: “شوبير سبق وأن هاجم الأهلي و اتحاد الكرةوأنا لا أعلم كيف يكون هذا الشخص رئيس للجنة لقد قدمت مذكرة ضده لوزير الشباب والرياضة بسبب المكالمات الجنسية ومن الأفضل له أن يرحل لأنه غير مقبول أن يبقي شخص في أخلاقه رئيسا للجنة باتحاد الكرة ”.

    وواصل منصور حديثه: ” الزمالك يتبقي له 5 مواجهات أمام الأنتاج الحربي، وحرس الحدود، والإسماعيلي، والجونة والأهلي الذي يتبقي له المقاولون وبيراميدز في الكأس إذا أراد الأهلي أن أخوض مواجهة الجونة أو الحرس عليه أن يواجه بيراميدز في الكأس غير ذلك ” لو انطبقت السما على الأرض مش هألعب”.

    وجه منصور تحذيراته لشوبير قائلا” أبعد عن الزمالك أنت تعرف جماهير الزمالك ورئيسها جيدا “.

    واستكمل لماذا أثيرت كل هذه المشاكل في المسابقة المحلية عقب سقوط الأهلي في فخ التعادل أمام الإسماعيلي التزمنا الصمت طيلة فترة احتلال الأهلي صدارة الدوري فلماذا يحدث كل هذا الآن؟.

    وانتقد رئيس الزمالك محمود أبو رجيلة أسطوره القلعة البيضاء بسبب وجوده ضيفا في برنامج شوبير الذي وصفه بأشد أعداء الزمالك مؤكدا أنه لم يكن يتوقع مثل هذا الفعل من شخص في قيمة أبو رجيلة وهو يعلم جيدا قدر حب الجماهير له.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق