تسليم هشام عشماوي يشفي غليل محمود البزاوي: “حق ابن أخويا رجع” (صورة)

بسنت محمد

أعلن الفنان محمود البزاوي عن سعادته البالغة بإلقاء القبض على الإرهابي الهارب هشام العشماوي، موضحا أنه كان سبباً في قتل ابن أخيه الضابط هشام مصطفى البزاوى، الذي استشهد في عمر الـ27 عاماً.

وغرد “البزاوي” عبر حسابه بموقع “تويتر”: “صورة هشام عشماوي ريحت قلبي واترحمت على كل الشهداء وخصوصا الشهيد البطل ابن أخويا هشام مصطفى البزاوي، شهيد الدفعة ١٤٧ ضباط احتياط .. ألف رحمه ونور عليك يا حبيبي جزء من حقك رجع”.

محمود الزاوي وابن أخيه هشام مصطفى البزاوى
محمود الزاوي وابن أخيه هشام مصطفى البزاوى

 

وتوفي هشام مصطفى البزاوي، المولود عام 1992، أثناء عملية قادها عشماوي في منطقة الواحات غربي مصر خلال أكتوبر عام 2017، وقتل في العملية، 16 عسكريا مصريا.

كانت السلطات المصرية تسلمت  الإرهابي هشام عشماوي” خلال زيارة اللواء عباس كامل، رئيس المخابرات المصرية لدولة ليبيا ولقاءه بالمشير خليفة حفتر أول أمس.

وتسلم اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة المصرية خلال زيارته إلى ليبيا ولقائه مع القائد العام للجيش الليبي للإرهابي المصري هشام عشماوي والإرهابي المصري صفوت زيدان حارس العشماوي الشخصي مع عناصر إرهابية أخرى مطلوبة للسلطات المصرية.
ويعتبر اللإرهابي العشماوي زعيم تنظيم المرابطين الموالي لتنظيم القاعدة والذي ألقي القبض عليه في درنة شهر أكتوبر الماضي بعد استكمال التحقيقات التي تخص الجانب الليبي وتندرج هذه الخطوة ضمن التعاون الأمني المشترك بين البلدين .

المتحدث باسم الجيش الليبي يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل التحقيق مع هشام عشماوي

وكان قد كشف مسبقًا العميد أحمد المسماري المتحدث باسم الجيش الوطني الليبي، بدء التحقيقات مع الإرهابي الدولي هشام عشماوي، والذي تمكنت قوات الجيش من القبض عليه في منتصف الأسبوع الحالي، مشيرًا إلى أن القضاء العسكري يشرف على عملية التحقيقات مع عشماوي والمقبوض عليهم خلال عمليات الكرامة في درنة خلال الفترة الماضية، خاصة مع كونهم تورطوا في عمليات ضد الجيش الوطني الليبي.

وأضاف المسماري في تصريح لـ”القاهرة 24“، أن نتيجة التحقيقات سيتم الإعلان عنها في حينها، لأهميتها بالنسبة للإعلام الدولي والمحلي، إلا أنها تتم في سرية تامة بعيدا عن المروج لها في وسائل الإعلام المختلفة، خاصة وأن هذه التحقيقات تتم في مكان غير معلوم إلا لأجهزة التحقيق المختصة فقط بمتابعة حالة الإرهابى هشام عشماوي، لتسهيل عملية التأمين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق