• بحث عن
  • رغم ترتيبه في الدوري.. الاتحاد السكندري يشارك في البطولة العربية

    غرائب وعجائب الكرة المصرية.. بالرغم من منافسة الاتحاد السكندري على الهروب من الهبوط واحتلاله المركز الخامس عشر في جدول ترتيب فرق الدوري المصري إلا أن النادي السكندري أعلن اليوم اليوم الخميس أنه تلقى اخطار من الاتحاد العربي لكرة القدم يفيد بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في البطولة العربية المقبلة.

    ويأتي ذلك بعد أن ظهر نادى الاتحاد السكندري بصورة لافتة في أولي مشاركاته في البطولة حيث نجح في إقصاء الترجى التونسي في دور 32، واقصاء الزمالك في دور الستة عشر للبطولة قبل الخروج أمام الهلال السعودى في دور الثمانية.

    طلعت يوسف: مهمتي مع الاتحاد مؤقتة لمدة 10 أيام

    طلعت يوسف المدير الفنى الجديد للاتحاد السكندري، أكد أن وجوده على رأس القيادة الفنية للفريق تكليف لا يمكن رفضه رغم صعوبة موقف سيد البلد في جدول الدوري.

    قال يوسف: “مهمتي مع الاتحاد مؤقتة لمدة عشرة أيام وسأرحل عن الفريق بعد انتهاء مباراة سموحة بالجولة الأخيرة للدوري ولن أستمر مع الفريق بالموسم المقبل.. غدا سأحسم الجهاز المعاون لي في الاتحاد وأفراد الجهاز المعاون سيكونون من أبناء النادي.

    طلعت يوسف مديرا فنيا للاتحاد السكندري

    أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحي، تعيين طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لحلمي طولان.

    وتقدم طولان بالإستقالة عقب الهزيمة أمام طلائع الجيش برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري.

    ويتواجد الاتحاد بمركز متأخر بجدول الدوري العام، ويحتاج إلى الفوز في لقاء الجولة الأخيرة أمام سموحة للبقاء في الدوري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق