• بحث عن
  • رومانسية أدهم وغادة تقود لمس أكتاف إلى “تريند” تويتر

    واصل مسلسل “لمس أكتاف”، المذاع على قناة CBC حصريًا، رحلة تصدره مؤشرات موقع التغريدات “تويتر”، ليؤكد نجاحه في السباق الدرامي في رمضان.

    تصدر لمس أكتاف الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، وفتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، “تريند” تويتر، بعد عرض الحلقة 24 أمس الأربعاء، والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، منها دفاع “أدهم” الذي يجسده ياسر جلال عن شقيقته أمام زوجها الذي يعتدي عليها بالضرب، بالإضافة إلى المشهد الرومانسي الذي جمع بين إيمان العاصي “غادة”، وياسر جلال، وقالت فيه ” “أنا بحبك بعيوبك قبل مميزاتك وهتجوزك حتى لو خسرت كل حاجة”.

    أشاد مغردون بآداء أبطال المسلسل وأحداثه، حيث قالت نداء صافي: أحس أني جالسة أشاهد قصص حقيقية وليس تمثيل، وهذا يثبت كمية الإبداع في المسلسل وتتميزه وحبكته الدرامية.

    أما بيسان فعلقت بالقول: أخت أدهم أحسها أنها أميرة بإيمانها ونفسها.. طيبة وأحببتها جدًا.. أدهم وأميرة عن الإخوة أتحدث.
    وأشادت سلمى عز الدين بدور ياسر جلال الذي يجسد دور “أدهم” وقالت: غادة تحب أدهم بكل حالاته.. تحب أدهم قبل، والآن، وفيما بعد.

    من جهته، تسائل هشام حبيب: ياتري أدهم سيستسلم ويتعمل فيه (لمس أكتاف) من حمزة (فتحي عبد الوهاب) من أجل حبه لغادة (إيمان العاصي).. ننتظر بقية أحداث لمس أكتاف بفارغ الصبر.

    مسلسل “لمس أكتاف” يذاع حصريًا على CBC، وهو من بطولة ياسر جلال، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصي، سمر مرسي، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغني، خالد كمال، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق