• بحث عن
  • فالنسيا يحاول الظفر بخدمات نجم ريال مدريد

    يسعي نادي فالنسيا الإسبانى للتعاقد مع مارينو دياز نجم نادي ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

    وأوضحت تقارير صحفية نية مارسيلينو المدير الفني لفريق فالنسيا التعاقد مع دياز على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بعد انتهاء فترة العقد المبرم بين فالنسيا وريال مدريد.

    وأضافت التقارير أن مسؤولو فالنسيا سيقومون بتقديم عرض رسمي لإدارة نادي ريال مدريد خلال الإيام المقبلة للحصول على خدمات دياز وهناك اتجاهات قوية داخل إدارة ريال مدريد للموافقة على هذا العرض نظرا لما يتمتع به الفريق الملكى من نجوم قد تحرم مشاركة دياز بصفة أساسية.

    توني كروس يجدد تعاقده مع ريال مدريد 4 سنوات مقبلة

    أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تجديد عقد لاعب وسط الفريق الألماني توني كروس لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقي ضمن صفوف الملكي حتي صيف 2023 خلال مؤتمر صحفي أقيم منذ لحظات.

    وقال كروس بعد توقيعه عقده الجيد مع الملكي: “يوم سعيد للغاية بالنسبة لي، لقد فزت بـ 12 لقبًا في السنوات الأخيرة لكنني متأكد من أنه سيكون لدينا الكثير من الألقاب في السنوات الأربع القادمة”.

    وتابع: “لم يخطر ببالي أبداً مغادرة ريال مدريد، أريد تغيير الوضع، أريد الفوز بكل البطولات مع الريال لذلك نحتاج دائما لجماهيرنا، نسعي لتعويض ما حدث خلال الموسم المنصرم لقد كان مخيبا للآمال”.

    ويعتبر تجديد عقد الألماني هو الأول ضمن خطة ريال مدريد للإبقاء علي نجومه تدعيما لصفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق