الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلبش 3 الحلقة 25.. سليم يرتاح من كابوس أمجد صفوان بقتله على يد عشيقته السابقة

القاهرة 24
فن
الخميس 30/مايو/2019 - 03:34 م

يواجه سليم الأنصاري تحدي جديد في أحداث الحلقة 25 من مسلسل “كلبش 3“، غذ يقوم أمجد شقيق أكرم صفون بخطف أخت ريم الصغيرة ووالدتها، انتقاما منها على رفضها الدخول في علاقة عاطفية سرية معه، وتستنجد ريم بالضابط سليم لمساعدتها في العثور عليهم، ولكن تحدث مفاجأة عن اكتشاف مكان اختباؤه.

الحلقة 24 كلبش 3.. سليم الأنصاري ينجو من الموت بأعجوبة بعد إحباط تفجير دبره أكرم

تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل كلبش 3 :

– بعد عودة ريم إلى منزلها واكتشاف خطف والدتها وأختها على يد أمجد صفوان، تقوم بإبلاغ سليم الأنصاري لمساعدتها ضده، بعد رفضها الدخول في علاقة غير شرعية معه.

– يلتقي الثلاثي جلال وسليم وريم للتفكير في طريقة عودة أهل ريم مرة أخرى، وتقترح ريم أن تستجيب لأمجد في طلبه كخدعة للوصول إلى والدتها وأختها المخطوفتين عنده في الفيلا.

– يرفض سليم الأمر ويذهب لأكرم صفوان ويطلب منه التدخل لمساعدة ريم في مشكلتها مع أخوه، خاصة أنه كان تحرش بها سابقـاً، ويهدده إذا لم يتدخل في الأمر سيتصرف سليم مع أمجد بطريقة لا يلومه عليها.

– يحاول سميح تجنيد جومانة لمساعدته في العثور على أخت ريم ووالدتها، عن طريق الاستعانة بها كـ”طُعم” لأمجد مقابل مساعدتها في فك تشفير وحدة تحكم فيلا أكرم صفوان كما تريد منه.

– تستنجد ريم بهايدي حبيبه أمجد السابقة، وتعتذر عن معرفة مكانه الحالي، لنها تعطيها رقم هاتف آخر له من الممكن أن يساعدها في إيجاد مكانه.

– يتفق أكرم مع الإعلامي شهيرة في جهات النظر عن الحكومة وطريقة أدائها في الوقزف ضد الإرهاب، كما يطلب منها الثبات على مبدأها وتنبهه بأنها تريد توجيه رأي الناس نحو معرفة حقيقة ما يدور في الخفاء، قائلة: “كلنا بنموت عشان نحمي النظام”.

– تنال جملة “كلنا بنموت عشان نحمي النظام” إعجاب أكرم ويقرر أن يغزو بها السوشيال ميديا، خاصة أنالحملة التي يقودها ضد الحكومة تسير في اتجاهين، ويقوم بعن هيثم طول حملة سيناء .

– يطمأن أمجد بأن ريم تبحث عن حل بعيد عن مساعدة الشرطة، خاصة بعد أن أبلغه أحد رجاله أنه من خلال مراقبته لمنزلها لم تعود إليه ولا يوجد أحد يتردد عليه، ينتظر أمجد أن تعود إلى بيتها وتتصل للاتفاق على مقابلته والاستجابة لطلباته رغماً عنها مقابل عودة والدتها وأختها الصغيرة.

– تقرر هايدي مساعدة ريم في مشكلتها وتخبرها عن مكان سري من الممكن أن يكون متواجد به، بشرط عدم إيذائه أو إبلاغه بأنها لها يد في الأمر.

– يصل سليم وهايدي وريم إلى مكان تواجد أمجد، وبعد دخول سليم تسمع ريم صوت إطلاق نار في الداخل، فتذهب خوفا على حياة أهلها، وتتبعها هايدي التي أخذت معها سلاح في شنطتها.

– يدور نقاش مثير بين سليم وأمجد الذي قرر أخذ أخت ريم إلى فيلته لإقامة علاقة معها أو قتلها “حسب مزاجه”، وأثناء هذا الحول تقوم هايدي برفع سلاحها وقتل أمجد برصاصة في ظهره انتقاماً من إيذائه لها.

الحلقة 23 كلبش 3 .. أكرم يحاول قتل سليم الأنصاري أثناء تواجده في سيناء.. فهل ينجح؟

تابع مواقعنا