مرتضى منصور ينفعل على جروس بعد هدف بوطيب : أنت مدرب فاشل

انفعل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدما سجل فريقه الهدف الأول في شباك نظيره الإنتاج الحربي في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة 31  بمسابقة الدوري العام.

جاء الهدف الأول للفريق الأبيض عن طريق المغربي خالد بوطيب  في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني من المباراة.

وجاء انفعال رئيس الزمالك على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك  وقال للمدرب انت فاشل أنت فاشل وهو ما ظهر في انفعال رئيس الزمالك بعد الهدف لعدم إجراء المدرب تغيير في الشوط الأول خاصة بعد  إهدار محمود عبد المنعم “كهربا”، العديد من الفرص واستهتاره في المباراة على حد قوله، وذلك خلال تواجد رئيس الزمالك بمدرجات ملعب بتروسبورت لأجل مؤازرة الأبيض.

وقال رئيس الزمالك خلال تواجده بالمدرجات: “طلعه الواد ده.. إنت واقف على الخط بتعمل أيه”.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت المباراة بحماس شديد من لاعبى الزمالك وهجوم مكثف في الدقائق الأولي عن طريق كهربا والمغربي حميد أحداد وإبراهيم حسن الذي أرسل عرضية مميزة لكهربا، ليسددها الأخير على الطائر، ولكنها فوق العارضة.

هجمات الزمالك متتالية، وأرسل حمدي النقاز عرضية مميزة سددها حميد أحداد، ولكن بعيدة تمامًا عن المرمى.

وواصل الزمالك الضغط، وفي الدقيقة 7، أرسل محمود كهربا عرضية مميزة للغاية على رأس حميد أحداد الذي أخطأ في تقديرها ووصلت سهلة لحارس الإنتاج الحربي.

ثم تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب بتفوق محمود حمادة و محمد غنام و محمود عادل  لبعض الوقت لصالح الفريق العسكري وفى وقت أخر كانت السيطرة لصالح الزمالك من خلال لاعبيه محمود عبد العزيز و يوسف أوباما و محمد إبراهيم.

كما تبادل أيضا الفريقان الهجمات حيث هدد مهاجمو الفريقين مرمى الأخر ولكن دون خطورة حقيقية.

احتسب الحكم 5 دقائق، وقت محتسب بدل من ضائع، ضغط خلالها الزمالك بقوة من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن هناك استبسال دفاعي مميز من لاعبي الإنتاج الحربي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وهو في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مؤخرًا بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.

وعلى الجانب الأخر، استغل الإنتاج الحربي انشغال الزمالك بمنافسات بطولة الكونفدرالية، التي توج بطلًا لها منذ أيام، وتأجيل المباراة مرتين، للاستعداد جيدًا لمباراة تعد مصيرية في مشواره بالدوري الممتاز، لأجل الوقوف في منطقة أمان بجدول ترتيب الدوري، والابتعاد عن شبح الهبوط.

ويعيش الإنتاج فترة صعبة تحت قيادة مدربه مختار مختار، فمنذ بداية مشواره بالدوري لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات فقط منها وتعادل 13 مرة وخسر في 11 لقاء، ليدخل المباراة محتلًا المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري، خلف وادي دجلة متساويًا معه فى النقاط بفارق الأهداف.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق