• بحث عن
  • “هيختار مين”.. صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على ضم نيمار

    أشارت تقارير إعلامية إلى أن البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، يرغب في الانتقال إلي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن مهاجم باريس سان جرمان طلب راتبا أسبوعيا يعادل 1.2 مليون جنيه إسترليني (1.5 مليون دولار أميركي) للموافقة على الانتقال إلى النادي الملكي.

    وتابعت “الويلزي غاريث بيل يعتبر حاليا هو الأكثر دخلا في الفريق الريالي.. لكن في حال أراد مسؤولو النادي التوقيع مع نيمار، فسيكون عليهم إعادة تقييم حساباتهم المالية”.

    وأوضحت أن مجلس إدارة الريال يفكر في تسريح بيل، من أجل الاستفادة من خدمات نيمار، على اعتبار أن راتبي اللاعبين سيثقلان كاهل خزينة الفريق.

    وفي الوقت ذاته أخطر البرازيلى نيمار من جديد ليونيل ميسي ولويس سواريز ثنائى برشلونة، برغبته فى العودة إلى صفوف البلوجرانا.

    وفقاً لما نشرته صحيفة “سبورت”الكتالونية، فإن نيمار أبلغ ثنائى برشلونة الإسبانى بالرغبة فى العودة إلى “كامب نو” من جديد، بعدما رحل بانتقالات يونيو 2017 مقابل 222 مليون يورو فى صفقة “القرن”.

     وأشارت الصحيفة إلى أن المقربين من البرازيلى نيمار يزدادون تفاؤلاً يوما بعد الآخر بعودة اللاعب إلى برشلونة بعد موسمين مع نادى العاصمة الفرنسية.

    ويتطلع البرازيلى نيمار للعودة إلى برشلونة من جديد، بعدما فشل فى التأقلم مع باريس سان جيرمان وتأكده من أن بوابة البياسجي لن تكون طريقه نحو الكرة الذهبية.

     وكانت تقارير صحفية قد أكدت مؤخراً تحرك برشلونة فى عملية استعادة البرازيلى نيمار دا سيلفا.

    فالنسيا يحاول الظفر بخدمات نجم ريال مدريد

    يسعي نادي فالنسيا الإسبانى للتعاقد مع مارينو دياز نجم نادي ريال مدريد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعدادًا للموسم الجديد.

    وأوضحت تقارير صحفية نية مارسيلينو المدير الفني لفريق فالنسيا التعاقد مع دياز على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بعد انتهاء فترة العقد المبرم بين فالنسيا وريال مدريد.

    وأضافت التقارير أن مسؤولو فالنسيا سيقومون بتقديم عرض رسمي لإدارة نادي ريال مدريد خلال الإيام المقبلة للحصول على خدمات دياز وهناك اتجاهات قوية داخل إدارة ريال مدريد للموافقة على هذا العرض نظرا لما يتمتع به الفريق الملكى من نجوم قد تحرم مشاركة دياز بصفة أساسية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق