الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة الأولمبية تطالب بخصم 3 نقاط من الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/مايو/2019 - 11:56 م

طالبت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب بخصم 3 نقاط من رصيد الزمالك بالدوري لحضور مرتضى منصور رئيس النادي رغم قرار الإيقاف.

واتخذت اللجنة قرارا بإيقاف مرتضى منصور من حضور أي مباريات بعد تطاوله على أعضاء اللجنة الأوليمبية ، ولكنه حضر اليوم مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربي.

وكشف اتحاد الكرة عن أن الجبلاية ليست لها صلاحية منع مرتضى منصور رئيس الزمالك من حضور مباريات فريقه خاصة أن قرار إيقافه من لجنة القيم بالجبلاية انتهى بانقضاء الثلاثة أشهر بشكل نهائي، وقررت لجنة القيم بالجبلاية يوم ١٧ فبراير الماضي إيقاف رئيس الزمالك ٣ أشهر وغرامة ١٠٠ ألف جنيه بسبب سكوى مقدمه ضده من جانب مجلس إدارة الأهلي وهي المدة التي انقضت مؤخرا.

وقالت اللجنة الأولمبية إن قرار إيقاف مرتضى لا يزال قائما خاصة أنه صدر يوم ٢٩ سبتمبر الماضي ولمدة عام كامل.

مرتضى منصور ينفعل على جروس بعد هدف بوطيب : أنت مدرب فاشل

وفي سياق منفصل انفعل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعدما سجل فريقه الهدف الأول في شباك نظيره الإنتاج الحربي في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد بتروسبورت والمؤجلة من الجولة 31 بمسابقة الدوري العام.

جاء الهدف الأول للفريق الأبيض عن طريق المغربي خالد بوطيب في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني من المباراة.

وجاء انفعال رئيس الزمالك على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وقال للمدرب انت فاشل أنت فاشل وهو ما ظهر في انفعال رئيس الزمالك بعد الهدف لعدم إجراء المدرب تغيير في الشوط الأول خاصة بعد إهدار محمود عبد المنعم “كهربا”، العديد من الفرص واستهتاره في المباراة على حد قوله، وذلك خلال تواجد رئيس الزمالك بمدرجات ملعب بتروسبورت لأجل مؤازرة الأبيض.

وقال رئيس الزمالك خلال تواجده بالمدرجات: “طلعه الواد ده.. إنت واقف على الخط بتعمل أيه”.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت المباراة بحماس شديد من لاعبى الزمالك وهجوم مكثف في الدقائق الأولي عن طريق كهربا والمغربي حميد أحداد وإبراهيم حسن الذي أرسل عرضية مميزة لكهربا، ليسددها الأخير على الطائر، ولكنها فوق العارضة.

هجمات الزمالك متتالية، وأرسل حمدي النقاز عرضية مميزة سددها حميد أحداد، ولكن بعيدة تمامًا عن المرمى.

وواصل الزمالك الضغط، وفي الدقيقة 7، أرسل محمود كهربا عرضية مميزة للغاية على رأس حميد أحداد الذي أخطأ في تقديرها ووصلت سهلة لحارس الإنتاج الحربي.

تابع مواقعنا