الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد خيانته.. سيدة تطوف بزوجها عاريًا على ظهر سيارتها في الشوارع (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 30/مايو/2019 - 01:06 م

ضجت مواقع الإنترنت وصفحات التواصل الاجتماعي بمقطع فيدوي أثار جدلا واسعا، حيث يظهر عقاب غريب من نوعه من امرأة تجاه زوجها بسبب خيانته لها.

وقع الحادث في مدينة بارانكيا الكولومبية، عندما ضبطت الكولومبية زوجها يخونها متلبسا مع عشيقته في فندق صغير بالمنطقة، وصارحته بأنها لن تغفر له إلا إذا خلع ملابسه وصعد على ظهر سيارتها لتطوف به في جميع أنحاء المدينة عاريا، حسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

امرأة أخرى في حياة زوجك..تعرفى على طريقة كشف خيانة الزوج!

أجبرت امرأة زوجها على الخروج إلى الشارع دون ملابس كعقاب له على خيانته الزوجية، ووافق الزوج على شروط زوجته وخضع لما رأته، وأصيب المارة بالذهول والصدمة من هول المنظر  للرجل العاري فوق السيارة  أوخذوا يصورونه بهواتفهم المحمولة.

وقامت قوات الشرطة بالمدينة بإلقاء القبض على الزوج الخائن بتهمة الإخلال بالنظام العام، وتباشر التحقيق في الاقعة التي هزت الشارع الكولومبي والرأي العام.

يذكر  أن الأزواج في الدنمارك لا يلتزمون بعهد الزوجية وبنسبة غير معقولة، وتوضح الدراسة التي نشرها مركز “Dr Felix” المتخصص في تقديم خدماته عبر الإنترنت، أن الأزواج في الدول الإسكندنافية هم الأكثر خيانة.

وأشارت إلى أن الباحثين توصلوا إلى هذه النتيجة من خلال البحث في الدراسات العلمية وغير العلمية التي تركز على السلوك الجنسي للأزواج من أجل الوصول لهذه النتائج، خلال مدة 3 أشهر.

تابع مواقعنا