الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامع أوراق الشاي وخبير الجبنة.. أغرب الوظائف في شهر مايو فقط

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 30/مايو/2019 - 08:03 م

كشف موقع “لايف” الروسي قائمة بأغرب الوظائف الروسية والشواغر المتاحة في شهر مايو فقط، وجاءت وظيفة “حاني الشجر” من أغرب الوظائف التي تم طلبها في مدينة أولان أودي الروسية.

وتعمتد الوظيفة المثيرة للجدل على  أن  يقوم الشخص ثني الأجزاء الخشبية بشكل يدوي، في الوقت نفسه، يجب أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة حاصل على التعليم الثانوي وخبرة لا تقل عن خمس سنوات، وبلغ راتب الوظيفة 20 ألف روبل أي حوالي 320 دولار.

واعتبر الموقع أن وظيفة “خبير في الجبنة” من بين الوظائف غير التقليدية، ويجب على المتقدم لها أن يضمن تحقيق المهام المخططة واستخدام وتوفير مواد الخام المستخدمة في صناعة الأجبان وزيادة انتاجية العمل بانتظام.

ومن بين الشروط أن يكون الباحث عن العمل حامل للشهادة الثانوية وخبرة لا تقل عن سنة وسوف يحصل على راتب 43 ألف روبل شهريا فيما يعادل 660 دولارا.

أما في مدينة سوتشي الساحلية، تم طلب لعمل مؤقت “جامع أوراق الشاي”، حيث يقوم بتجميع أوراق الشاي بطريقة يدوي أو عن طريق آلة خاصة بذلك، بالإضافة إلى إزالة الأعشاب الضارة من أوراق الشاي. وسوف يحصل الشخص على راتب شهري يبلغ 25 ألف روبل يساوي 385 دولار.

وأكد المقع أنه في مدينة تشيليابينسك كان مطلوب “صانع للكراميل”، وهنا ليس من الضروري أن يكون لديه خبرة في العمل أو شهادة، والراتب يصل إلى 16 ألف روبل أي مقابل 250 دولارا.

تابع مواقعنا