الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد مهدي قبل مواجهة الزمالك: الإنتاج باق في الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/مايو/2019 - 08:03 م

قال خالد مهدي مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي إن مباراة الزمالك لم تحدد مصير الفريق في الدوري الممتاز  سواء بالبقاء من عدمه وذلك بعد وصول فريق الإنتاج إلي النقطة 37.

وأضاف مهدي، أن المواجهات المباشره بين الإنتاج والجونة لصالح فريقه وذلك بعد حصد 4 نقاط من أصل 6 بالإضافة إلي فارق الأهداف مع فريق بتروجت بـ 6 أهداف.

وأكد مهدي أن التعادل مع فريق المصري البورسعيدي في الجولة السابقة أبقت الإنتاج الحربي رسميًا في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأشار مدير الكرة بالإنتاج الحربي إلى أن مباراة الزمالك ستكون صعبة نظرًا لقوة الخصم حيث ينافس على بطولة الدوري مؤكدًا أن فريقه جاهز للمواجهة مع الفارس الأبيض وأن

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة – التشكيل المتوقع

يقدم لكم موقع ” القاهرة 24 ” موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي فى الجولة 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

يستضيف استاد بتروسبورت مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي، اليوم الخميس ، في اللقاء المؤجل من الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2018-19.

يدخل الزمالك اللقاء وهو متوج بلقب الكونفدرالية الأفريقة، لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على نهضة بركان المغربى بنتيجة 5/ 3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “برج العرب” بالاسكندرية، اما فى الدوري يتواجد الفارس الأبيض فى المركز الثالث فى الترتيب برصيد 66 نقطة، من 29 مباراة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 6، وخسر 3 مباريات.

أما الإنتاج الحربي فيحتل المركز الـ12 في ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة خلف وادي دجلة صاحب المركز الـ 11 بفارق الأهداف، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 مباراة .

ويواصل الأهلي تصدره بطولة الدوري برصيد 74، بينما يأتي بيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة، والزمالك في المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

تابع مواقعنا