الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر صحفي لأبطال فيلم الممر

القاهرة 24
الخميس 30/مايو/2019 - 12:50 ص

أقيم مؤتمر صحفي لفيلم “الممر”، المقرر عرضه بدور العرض في موسم عيد الفطر السينمائي، بحضور نجوم الفيلم وعلى رأسهم النجم أحمد عز.

 

وقال الفنان أحمد عز، إن فيلم “الممر” من أصعب الأفلام التي من الممكن أن تحدث في السينما، موضحًا أن ميزانيته كان من الممكن أن يتعمل بها 3 أفلام آخرين.

وأضاف عز، خلال مؤتمر صحفي لفيلم “الممر”، أن شريف عرفة، طلب أن يكون فريق العمل ضباط، قائلا: ” الفريق كله اتمرن فترة كبيرة قبل الفيلم في أحد معسكرات الجيش”.

نفي الفنان أحمد رزق، ظهوره في فيلم “الممر” بشخصية جندي بالقوات المسلحة، مشيرا إلى انه يجسد دور مراسل صحفي. وعن الانتقادات التي وجهت له، بإنه كيف يكون ضابط تخين وبنظارة، قال: “في أتخن مني في الجيش عادي”.

وأضاف رزق، خلال المؤتمر الصحفي في فيلم “الممر”: “مش محتاج تكون جندي علشان تخدم وطنك وممكن تكون صحفي أو طبيب” وتخدم بلدك، مشيرًا إلى أن شخصيته بتبدأ من كباريه في شارع عماد الدين.

وبالإضافة للنجم أحمد عز، يٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

لأبطال

تابع مواقعنا