الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مكافأت مالية ورحلات حج وعمرة سلاح رئيس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة الإنتاج

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/مايو/2019 - 02:22 م

أعلن مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك صرف باقي مستحقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد التتويج بلقب الكونفدرالية عقب فوزه على نهضة بركان بركلات الجزاء الترجيحية.

تقام في العاشرة من مساء اليوم المواجهة التي تجمع بين الزمالك أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الحادي والثلاثين على ملعب بتروسبورت.

وقال منصور خلال مقطع فيديو أثناء اجتماعه مع اللاعبين إن إدارة النادي قد قررت صرف باقي المستحقات للاعبين مساء أمس بالإضافة إلي رصد مكافأت قيمة للاعبي الفريق الأبيض خاصة بعد أدائهم الرجولي الذي توج بحصد لقب الكونفدرالية.

وأضاف منصور بتحضيره لرحلات حج وعمرة للاعبي الفريق كمكافأة لهم مطالبا إياهم بالاختيار بين تأدية العمرة أو الحج كهدية من النادى.

وتابع رئيس الزمالك: ” أن لكل لاعب حرية الاختيار في اصطحاب زوجته أو والده أو والدته خلال رحلة الحج أو العمرة”.

وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفدرالية بعد فوز مثير بركلات الجزاء الترجيحية على نظيره نهضة بركان وتوج بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه.

مرتضى منصور: الأهلي هيضرب كرسي في الكلوب حال فوز الزمالك اليوم (فيديو)

وجه مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، الشكر للاعبي الفريق بعد أدائهم المميز خلال بطولة الكونفدرالية الذي كلل بتحقيق اللقب وتتويج الفارس الأبيض بالبطولة لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية.

كما وجه الشكر للجهاز الفني بأكمله برئاسة السويسري كريستيان جروس وكذلك الجهاز الإداري والطبي للفريق، وأشاد بالمجهود الخرافي الذي بذله أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة السابق الذي ساهم في إخراج نهائي البطولة بهذا الشكل دون حدوث أي مشاكل.

وقال مرتضي خلال مقطع فيديو، أثناء اجتماعه مع لاعبي الفريق مساء أمس، إنه واثق من قدرة الفريق بالتتويج بلقب الدوري مثلما سبق، وأنه أخبرهم بفوز الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية على الرغم من تذيل الفريق وقتها ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وشدد رئيس الزمالك على أهمية لقاء اليوم أمام الإنتاج الحربي الذي اعتبره بوابة الفريق لحصد لقب الدوري مشيرا إلى أن الفوز في لقاء اليوم سيدفع الأهلي للانسحاب من الدوري كما أعلن مؤخرا، قائلا: “سيتحدد بطل الدوري إذا حققنا الفوز، وسيعلم الأهلي أن لقب الدوري سيصبح للزمالك، الأمر الذي سيدفعه لإعلان انسحابه بشكل رسمي “هيضرب كرسي في الكلوب” لكن إذا تعادلنا أو هزمنا سيكمل مشوراه في الدوري، لذلك مباراة الإنتاج في غاية الأهمية”.

واستكمل: “سيتبقي لنا بعدها مبارتي حرس الحدود أو الجونة “مصير الحدود سيتحدد خلال مباراته اليوم أمام بيراميدز إذا فاز خلال اللقاء سيضمن البقاء بشكل رسمي في الدوري ليدخل الجونة من جديد في صراع الهبوط أما إذا خسر سيهبط الفريق العسكري وسيضمن الجونة البقاء”.

وتابع: “لذلك المباراة أمام الإنتاج الحربي مهمة للغاية غير مسموح فيها بأي استهتار وإذا تخطينا هاتين المواجهتين وعدنا للمنافسة بعد انتهاء كأس الأمم سنتصدر الدوري، وفي حالة مواجهتنا للأهلي ونحن متصدرين بفارق نقطة سنحصد اللقب بإذن الله”.

وواصل رئيس نادي الزماك هجومه على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، قائلا “هذا الشخص مريض نفسي لإن الإنسان السوي هو من يفرح لفوز فريق مصري مثله ببطولة، متابعا “لم يتبقي لنا أي أعداء سوى عبد الحفيظ  وشوبير والعصابة الموجودة حاليا”.

وهاجم “مرتضى” أيضا مجموعة أولتراس الزمالك واصفا إياهم “بالإرهابين المأجورين” قائلا هذه الفئة لم تحضر لتشجيع الزمالك خاصة بعد تعمدهم إلقاء الشماريخ في أرضية الملعب وهم يدركون تماما أن مثل هذه الأفعال قد تدفع حكم اللقاء لاحتساب الفوز لصالح الفريق المغربي، مستكملا: “لا أعلم من يمولهم سواء ممدوح عباس أو هاني العتال أو الأخوان ”

كما أشار منصور إلى التهاني التي تلقاها عقب فوز الفريق بلقب الكونفدرالية: “لأول مرة الرئيس عبد الفتاح السيسي يكتب تهنئة لفريق كرة قدم على صفحته الرسمية منذ توليه القيادة في 2014، وكذلك أشكر علي عبد العال رئيس مجلس الشعب الذي أرسل برقية تهنئة للفريق”.

 

 

تابع مواقعنا