الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من خالد الصاوي على وقوعه في فخ “رامز في الشلال”: “شربت المقلب ومكنتش أعرف”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/مايو/2019 - 11:19 م

علق النجم خالد الصاوي على وقوعه في فخ برنامج المقالب الشهير “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال والمذاع على قناة “MBC مصر” الفضائية والذي حل فيها ضيفا اليوم الجمعة.

ونشر الصاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور له من داخل الحلقة وعلق عليها قائلا: “رامز جلال عشرة العمر والجدعنة وخفة الدم عمري ما كنت أتخيل إني أشرب المقلب وأنا بقالي سنين بتفرج وأضحك.. أنا رحت أعمل إعلان وسبكها عليّ جاد شويري ومهيرة عبد العزيز ورجعت شارب المقلب تمام”.

وأضاف: “برغم من إنه مرهق جدا ومخيف بس بعد انتهاء التجربة حسيت إنها كانت ممتعة جدا”.

وأوضح: “أنا فعلا مكنتش عارف أنه برنامج رامز وعشان كدة بوجه تحية لكل فريق العمل المجتهد الكبير والمحترف

واختتم المنشور قائلا: “البرنامج بيضحكنا بس وراه كتيبة بتشتغل باجتهاد واحترافية عشان تمتعنا ٣٠ يوم في السنة.. تحياتي لشبكة MBC1 و MBC مصر وكل القائمين على التجربة اللذيذة دي.. كل مقلب وحضراتكم طيبين”.

تعليق النجم خالد الصاوي على برنامج رامز في الشلال
تعليق النجم خالد الصاوي على برنامج رامز في الشلال

خالد الصاوي الضحية الـ26 لـ”رامز في الشلال” (فيديو)

 

Embedded video

 

وتقوم فكرة برنامج رامز في الشلال هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

برنامج رامز في الشلال هو الموسم التاسع من برامج المقالب الذي يقدمها رامز جلال كل عام ضمن برامج رمضان، ويعرض كل يوم علي قناة mbc مصر.

وبدأ رامز جلال برنامجه بفيفي عبده ثم في الحلقة الثانية رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي، ووقع الفنان وائل جسار، ضحية الحلقة الثالثة، وحل على رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الحلقة الرابعة.

وكانت الفنانة شيماء سيف، ضيفة الحلقة الخامسة، بينما وقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، وجاءت في الحلقة السابعة سلوى خطاب، و استضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد، في الحلقة الثامنة.

تابع مواقعنا