الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انفصال جديد بين الأميران وليام وهاري يسبب أزمة في القصر الملكي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 31/مايو/2019 - 04:11 م

في تطور جديد للأزمات داخل القصر الملكي، انفصل الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل عن شراكتهما مع دوقة ودوقة كمبردج وليام وكيت في جمعية خيرية مؤسسة ملكية.

وكشفت تقارير عالمية، ظهور أفراد العائلة المالكة الأربع معا على خشبة المسرح في الربيع الماضي لحضور أول اجتماع لجمعية Q&A وهي مؤسسة ملكية.

الأميران وليام وهاري يطلقان خدمة “اصرخ” لمساعدة المرضى النفسيين.. تعرف على التفاصيل

وأضافت، أنه كان من المفترض أن يكون هذا الحدث سنويا، لكن بعد 15شهرا فقط من الظهور الأول والوحيد للأفراد الأربع، كشفت “الصن” أن هاري وميغان سيتابعان أعمالهما الخيرية بشكل منفصل عن جمعية Q&A.

بينما علق المحللون الملكيون على أن هذا الانفصال لن يشكل نهاية التعاون في المشاريع بالنسبة للأفراد الأربع، لكن يمثل ضربة كبيرة للمؤسسة الخيرية الملكية، التي انضمت إليها ميغان رسميا بعد زواجها في شهر مايو الماضي.

وتأتي هذه الأزمة بعد أن انفصل هاري وميغان عن منزل كيت ووليام في قصر كنسينغتون فيلندن لتأسيس منزل خاص بهما.

وصرح مصدر ملكي: “الأمور كانت سيئة للغاية بين هاري ووليام، ولم يرا بعضهما لعدة أشهر بعد الزفاف الملكي الأخير” ، حسب صحيفة “صن” البريطانية.

وأضاف “ميجان وهاري يريدان فعل الأشياء بطريقة مختلفة عن ويليام وكيت. وليام هو ملك المستقبل، ولذا فهو مقيد في بعض الأحيان فيما يمكن أن يفعله. العلاقة بين الأخين تحسنت بشكل كبير منذ انفصالهما عمليا”.

تابع مواقعنا