• بحث عن
  • حسام البدري مُهدد بالرحيل عن بيراميدز.. وتركي آل الشيخ يدرس الاستعانة ببديل سعودي

    محمد مصلوح

    اقترب حسام البدري نجم النادي الأهلي الأسبق ورئيس نادي بيراميدز  الحالي، من الرحيل عن رئاسة النادي الوليد خلال الفترة المقبلة في الهيكلة الإدارية الجديدة.

    وينوي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، إجراء تعديلات إدارية كثيرة على بيراميدز خلال الفترة المقبلة بعد تواجد الفريق بالمركز الثالث بجدول الدوري رغم الملايين التي صرفها على النادي.

    وعلم ” القاهرة24 ” أن تركي آل الشيخ يسعى للاعتماد على أحد الشخصيات السعودية في إدارة النادي صاحب التجربة الجديدة في الكرة المصرية بعد أن فشل البدري في إدارة العديد من الملفات الخاصة بالفريق خلال الفترة الأخيرة.

    كما أن البدري قد يرحل عن رئاسة بيراميدز ولكن سيكون له دور إداري أخر، وهو ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

    تركي آل الشيخ يتحدث عن مدرب بيراميدز القادم والمشاركة في إفريقيا

    أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، حيرته في اختيار المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز للسنة الجديدة بعد رحيل رامون دياز.

    وقال تركي: عندي 23 سي في محتار أختار أي منهم، كل واحد منهم أحسن من الثاني.

    وكتب تركي عبر حسابه الرسمي: “محتار في اختيار مدرب لبيراميدز السنة القادمة.. عندي ٢٣ CV كلهم موافقين.. وكل واحد منهم أحسن من الثاني وليه ميزة.. احترت.. من المناسب للدوري المصري وضغطه وجدوله  الموسم القادم بطولة إفريقية ”

    عاجل.. رامون دياز يرحل عن تدريب بيراميدز

    أعلن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق بيراميدز، رحيله بشكل رسمي عن تدريب الفريق.

    أكد دياز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي رحيله عن تدريب بيراميدز وعدم تواجده في مباراة حرس الحدود القادمة.

    رامون دياز يعلن رحيله عن بيراميدز
    رامون دياز يعلن رحيله عن بيراميدز

    مدرب الهلال السعودي يقترب من تدريب بيراميدز خلفا لدياز

    بات البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني السابق للهلال السعودي السابق، مرشحا لتدريب فريق بيراميدز خلفا للأرجنتيني رامون دياز الذي أعلن رحيله بالأمس.

    وشارت صحيفة السعودية سبورت إلى أن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس هيئة الترفيه السعودي، وضع البرتغالي خيسوس مدرب الهلال السعودي السابق ضمن أهدافه للتعاقد معه خلفا للأرجنتيني دياز.

    خاص.. هادي خشبة يقترب من الرحيل عن بيراميدز

     

    هل يرحل أحمد حسن عن بيراميدز بعد إعادة الهيكلة الإدارية من تركي آل الشيخ ؟

    يبدو أن الموسم الجديد سيشهد تغييرات كبيرة  في المنظومة الإدارية لنادي بيراميدز، وذلك ما أكده تركي آل الشيخ مالك النادي الوليد في الكرة المصرية، ورئيس هيئة الترفيه حيث كتب “آل الشيخ” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يوجد العديد من الخيارات في المدربين واللاعبين لبيراميدز استعداداً للموسم القادم.. وأيضاً هناك تعديلات جذرية في مجلس الإدارة وهيكلة النادي ستثمر إن شاء الله عن فريق لا يقهر”.

    تركي ال الشيخ

    السؤال الذي أعاد طرح نفسه بعد كلمات تركي آل الشيخ على “فيس بوك” من سيكون الضحية في التغييرات التي ستحدث ؟ فهل يرحل أحمد حسن عن بيراميدز؟  أما سيكون هناك إضافة جديدة من نجوم الكرة المصرية للمنظومة الإدارية لبيراميدز؟

    وتعثر بيراميدز في آخر 3 مواجهات له، بالتعادل 1/1 أمام وادي دجلة ومصر للمقاصة، والمصري البورسعيدي.

    ويتبقى لبيراميدز مواجهتين فقط على انتهاء الدوري هذا الموسم، ولكنه ضمن المركز الثالث حاليًا المؤهل لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

    ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري المصري برصيد 70 نقطة، بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث بـ 66 نقطة أيضًا.

    أحمد حسن مُهدد بالرحيل عن بيراميدز بعد مكالمة تركي آل الشيخ

    وكان قد تسبب تعاقد أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق والمشرف على الكرة بنادي بيراميدز مع نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني،منذ أشهر قليلة في أزمة كبيرة للصقر في نادي بيراميدز.

    كان قد تعاقد نادي إيروسبورت مع أكاديمية أندرلخت البلجيكي بمصر والتي يمثلها “الصقر”، لتكون مسئولة عن فطاع الناشئين بالنادي.

    علم  “القاهرة 24”  أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز المصري، أجرى اتصالا هاتفيًا بأحمد حسن ليعنفه ويخبره أن ما فعله بالتعاقد مع إيرو سبورت خطاء وكان عليه أن يخبره لأنه يعمل ضمن منظومة بيراميدز  ولا يصح الجمع بين العمل في بيراميدز ونادي مصري آخر.

    وبالرغم من أشادة تركي آل الشيخ بعميد لاعبي العالم لقيادته المتميزة للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مباراة الداخلية في إطار مسابقة الدوري الممتاز المصري، إلا أن العلاقة توترت بين الصقر والمستشار، وبات أحمد حسن قريبًا من الرحيل عن بيراميدز على طريقة حسام حسن المدير الفني السابق لفريق بيراميدز.

    اقرأ أيضا

    إيروسبورت يتعاقد مع أحمد حسن (صور)

    بيراميدز يدرس إنشاء إدارة إعلام على غرار الأهلي والزمالك

    تركي آل الشيخ: 800 مليون جنيه صفقات متوقعة لبيراميدز في الموسم القادم

    “القاهرة 24” يكشف خطة تركي آل الشيخ لتدعيم بيراميدز بصفقات جديدة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق