الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يؤكد استبعاد الفيفا لـ”جهاد جريشة” من إدارة مباريات كأس العالم للشباب

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/مايو/2019 - 04:46 م

بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة لمدة 6 أشهر على خلفية أدائه خلال مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منع جريشة من إدارة أي مباراة في منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 عام المقامة حاليا في بولندا والتي تم اختيار الحكم المصري في المشاركة في إدارة مبارياتها.

ومن المتوقع أن يعود جريشة للأراضي المصرية بعداستبعاده من مونديال الشباب.

جريشة قد ألغي هدفا وتغاضي عن احتساب ركلتي جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو لصالح الفريق المغربي، هذا ما جعل إدارة الوداد تقدم على شكواه للكاف الذي أعلن الثلاثاء الماضي إيقافه بداعي “سوء الأداء”.

وقد تقدمت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بالتماس لرفع الإيقاف عن الحكم الذي على إثره سيغيب عن المشاكة أيضا في منافسات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر الشهر المقبل.

وأعلن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، استبعاد الحكم الدولي جهاد جريشة من بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة، المقامة حاليًا في بولندا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قد وقع اختياره على جهاد جريشة للمشاركة والتحكيم في مونديال الشباب تحت 20 سنة.

وقال شوبير عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعد التشاور مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، فيفا يقرر استبعاد جهاد جريشة من بطولة كأس العالم للشباب المقامة في بولندا 2019”.

 

 

تابع مواقعنا