• بحث عن
  • “كلوب” فى أول تصريح له قبل نهائي دوري الأبطال: لسنا المرشح الأبرز للفوز باللقب

    قلل يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم من كون فريقه المرشح الأبرز للتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، رغم أن الفريق أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز متفوقا على توتنهام بفارق 26 نقطة.

    وقال كلوب للصحفيين في مدريد :” أعرف ان هناك من يقول إننا المرشحين الأبرز للفوز باللقب، لأننا حصدنا نقاط أكثر في الدوري، ولكن المباراتين أمام توتنهام انتهيتا 2 / 1″.

    ويتمنى كلوب أن يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما خسر النهائي مرتين مع بوروسيا دورتموند في 2013 والعام الماضي مع ليفربول أمام ريال مدريد.

    وقال كلوب :”في المباراتين النهائيتين كنت جزء من الفريق الذي لم يحالفه الحظ. لم تكن مسيرتي التدريبية سيئة الحظ ولم تنته بعد. كان يمكن أن تكون أفضل، وكان يمكن ان تكون أسوأ”.

    شاهد المؤتمر الصحفى ليورجن كلوب

     

    ما قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 

    وتمكن ليفربول من تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال حيث خسر الريدز فى مباراة نصف نهائي دوري الأبطال من البرسا بنتيجة 3-0. وفى مباراة غاب عنها الملك المصري بسبب الإصابة، عاد زملاء صلاح من بعيد فى مباراة الإياب وتمكنوا من تسجيل أربعة أهداف نظيفه في مباراة دراماتيكية شهدت أداء مذهلا من رجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

    ويستعد الملك المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي لقيادة فريقه لتحقيق أول لقب أوروبي له مع الريدز بعد إن فشل فى تحقيق اللقب الموسم السابق أمام ريال مدريد.

    وكان صلاح قد خرج مصاباً فى نهائي دوري الأبطال الموسم السابق بعد تدخل عنيف من سيرجوا راموس أدي الى أصابة مو بخلع فى الكتف مما أضطره لمغادرة المباراة، وتأثر فريقه بذلك وخسر المباراة بنتيجة 3-1.

    التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتوتنهام فى نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

    التشكيل المتوقع لليفربول أمام توتنهام

    فى حراسة المرمي : أليسون.

    وفى الدفاع :  ألكساندر أرنولد وفان دييك وماتيب وروبرتسون.

    وفى خط الوسط : هندرسون ، فابينيو ، جيورجينهو فاينالدوم.

    وفى الهجوم : محمد صلاح ، فيرمينو ، ماني.

     التشكيل المتوقع لتوتنهام أمام ليفربول

    فى حراسة المرمي : لوريس.

    فى الدفاع :  تيربيير، الدرويرلد، جان فيرتونجن ، روز.

    وفى خط الوسط : ديلي الي ، سيسوكو ، اريكسن.

    وفى الهجوم : لوكاس مورا ، هاري كين ، سون.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق