• بحث عن
  • محمد رجب: سعيد بردود الأفعال حول علامة استفهام وعرض المسلسل على أكثر من قناة ساهم في نجاحه

    حسن حمودة

    حقق النجم محمد رجب نجاحاً كبيراً بمسلسله الدرامي الجديد “علامة استفهام” والذي يخوض به المارثون الرمضاني الحالي، واستطاع من خلاله ان يلفت أنظارا الجمهور حوله ويتصدر قائمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي.

    محمد رجب مسلسل علامة استفهام
    محمد رجب مسلسل علامة استفهام

    وأكد “رجب” أن سبب نجاح المسلسل يرجع إلى شركة “سينرجي” وجميع العاملين بها وعلى رأسهم المنتج الكبير تامر مرسي والذي وفر جميع الإمكانيات التي كان يحتاجها العمل لكي يخرج بهذا الشكل الرائع، مؤكدا إلى انه سعيد بالرجوع إلى الدراما المصرية بعمل قوي مثل “علامة استفهام” من خلال المنتج الكبير تامر مرسي.

    وأضاف “رجب” أنه سعيد بردود الأفعال القوية التي تلاقاها حول المسلسل منذ انطلاق عرضه في شهر رمضان مؤكداً أن عرض المسلسل على أكثر من قناة فضائية كان عامل أساسي في نجاح المسلسل.

    مسلسل علامة استفهام
    مسلسل علامة استفهام

    ووجه رجب رسالة شكر إلى الأستاذ حسام شوقي والذي قام بدعم العمل بقوة منذ التحضيرات الأولية للمسلسل وحتى أخر مشهد تم تصويره، فضلا عن الدور والمجهود الرائع الذي قام به كل من المخرج المخضرم سميح النقاش والمؤلف الموهوب إسلام حافظ لخروج العمل على الشاشة وإلى الجمهور بهذا الشكل المتميز والرائع.

    وتدور أحداث المسلسل حول “نوح الشواف” الشاب الإسكندراني الثري، الذي يحدث تغيرا واختلافا كبيرا في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر في وجه جديد له بسبب ماضيه الخفى الذي يتضح تدريجيا مع تطور الأحداث.

    ويعود رجب إلى الدراما من جديد بهذا العمل بعد أن غاب عن تقديم المسلسلات لمدة تجاوزت 11 عامًا، منذ أن قدم مسلسل “أدهم الشرقاوي” عام 2008.

    “علامة استفهام”، يشارك في بطولته بجانب محمد رجب كل من الفنانة ميرهان حسين ومحمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي، ونورهان، وإدوارد وغيرهم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

    “فركش”.. محمد رجب ينتهي من تصوير مسلسل “علامة استفهام” (فيديو)

    انتهي النجم محمد رجب من تصوير مشاهد مسلسله الدرامي الجديد “علامة استفهام” والذي يخوض به المارثون الرمضاني الحالي، ويعود رجب إلى الدراما من جديد بهذا العمل بعد أن غاب عن تقديم المسلسلات لمدة تجاوزت 11 عامًا، منذ أن قدم مسلسل “أدهم الشرقاوي” عام 2008.

    وتدور أحداث مسلسل علامة استفهام حول نوح الشواف في إطار الدراما التشويقية والإثارة، حول شاب اسكندراني ثري  يحدث تغير واختلاف كبير في شخصيته خلال الأحداث، فيظهر وجه جديد له بسبب ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث.

    محمد رجب عن “علامة استفهام”: “لسة عارف نهاية المسلسل قريب” (فيديو)

    وعبر النجم محمد رجب عن سعادته الشديدة بتهنئة جمهوره ومتابعيه له في عيد ميلاده من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تحولت تهنئة جمهوره له أيضا إلي مظاهرة حب على تصدر مسلسله “علامة استفهام ” الترند الأول وسط مسلسلات هذا الموسم الرمضانى إلى تهنئة أيضا بمناسبة عيد ميلاده حيث فوجئ الفنان بكلمات من الحب كثيرة اأثرت فيه وكتب له الكثير من الشباب بأنه بمثابة الأخ الأكبر لهم، بل القدوة لهم واعتبروا شخصيته في “نوح الشواف ” هي الأيقونة لهم.

    بوستر مسلسل علامة استفهام
    بوستر مسلسل علامة استفهام

    وصرح النجم محمد رجب، بأنه يشعر بسعادة غامرة من شعور جمهوره، سواء من الكبار أو الصغار الذين يلتقى بهم بالصدفة فى الكثير من الأماكن التي يتردد عليها معبرين له عن سعادتهم بعودته للدراما التليفزيونية بقوة هذا الموسم مع مسلسل “علامة استفهام”.

    مسلسل “علامة استفهام”، يشارك في بطولته بجانب محمد رجب كل من الفنانة ميرهان حسين ومحمود البزاوي، وهيثم أحمد زكي، ونورهان، وإدوارد وغيرهم، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

    محمد رجب “يامجنون يا مسجون” في علامة استفهام في رمضان (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق