الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يعرقل الزمالك في الدوري بالتعادل 1/1 (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/مايو/2019 - 12:04 ص

انتهت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي بالتعادل الإيجابي 1-1 والتي اقيمت على ستاد بتروسبورت والمؤجلة بين الفريقين من الجولة 31 بمسابقة الدوري العام.

سجل للزمالك المغربي خالد بوطيب في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني من المباراة فيما تعادل للفريق العسكري معاذ الحناوي من ركلة جزاء في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الزمالك لـ 67 نقطة  في المركز الثالث خلف بيراميدز الذى تعادل مع حرس الحدود ليصل رصيده 70 في المركز الثانى. بينما فاز الإنتاج الحربي بنقطة من تعادله مع الزمالك لصيبح رصيده 38 في المركز الـ 11 .

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأت المباراة بحماس شديد من لاعبى الزمالك وهجوم مكثف في الدقائق الأولي عن طريق كهربا والمغربي حميد أحداد وإبراهيم حسن الذي أرسل عرضية مميزة لكهربا، ليسددها الأخير على الطائر، ولكنها فوق العارضة.

هجمات الزمالك متتالية، وأرسل حمدي النقاز عرضية مميزة سددها حميد أحداد، ولكن بعيدة تمامًا عن المرمى.

وواصل الزمالك الضغط، وفي الدقيقة 7، أرسل محمود كهربا عرضية مميزة للغاية على رأس حميد أحداد الذي أخطأ في تقديرها ووصلت سهلة لحارس الإنتاج الحربي.

ثم تبادل الفريقين السيطرة على منطقة وسط الملعب بتفوق محمود حمادة و محمد غنام و محمود عادل  لبعض الوقت لصالح الفريق العسكري وفى وقت أخر كانت السيطرة لصالح الزمالك من خلال لاعبيه محمود عبد العزيز و يوسف أوباما و محمد إبراهيم.

كما تبادل أيضا الفريقان الهجمات حيث هدد مهاجمو الفريقين مرمى الأخر ولكن دون خطورة حقيقية.

احتسب الحكم 5 دقائق، وقت محتسب بدل من ضائع، ضغط خلالها الزمالك بقوة من أجل إحراز هدف التقدم، ولكن هناك استبسال دفاعي مميز من لاعبي الإنتاج الحربي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وهو في المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مؤخرًا بلقب الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.

وعلى الجانب الأخر، استغل الإنتاج الحربي انشغال الزمالك بمنافسات بطولة الكونفدرالية، التي توج بطلًا لها منذ أيام، وتأجيل المباراة مرتين، للاستعداد جيدًا لمباراة تعد مصيرية في مشواره بالدوري الممتاز، لأجل الوقوف في منطقة أمان بجدول ترتيب الدوري، والابتعاد عن شبح الهبوط.

ويعيش الإنتاج فترة صعبة تحت قيادة مدربه مختار مختار، فمنذ بداية مشواره بالدوري لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات فقط منها وتعادل 13 مرة وخسر في 11 لقاء، ليدخل المباراة محتلًا المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري المصري، خلف وادي دجلة متساويًا معه فى النقاط بفارق الأهداف.

تابع مواقعنا