الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدون الهضبة.. ظهور جديد لنجوم “زي الشمس” من الكواليس (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/مايو/2019 - 09:15 م

شارك الفنان أحمد السعدني متابعيه عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام”، صورة جديدة من كواليس مسلسل “زي الشمس” الذي يخوض به السباق الرمضاني الحالي.

 

View this post on Instagram

 

و الله لسه بدري ?

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on May 31, 2019 at 11:34am PDT

 

وأظهرت الصورة الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود، أثناء لحظة الإفطار على آذان المغرب، وعلق السعدني قائلا:” والله لسه بدري”، كناية عن الأغنية الشهيرة التي تردد نهاية شهر رمضان وبالتزامن مع اقتراب توديعه.

واختفى الهضبة عمرو دياب عن مشاركة “الشربيني” كواليس المسلسل كعادته خلال تلك الصورة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور تجمعه بفريق عمل المسلسل طوال شهر رمضان.

يذكر أن السوبر ستار عمرو دياب، حرص على مساندة الفنانة دينا الشربيني، في أخر أيام تصوير مسلسلها الدرامي الجديد زي الشمس والتي تخوض به المارثون الرمضاني الحالي.

وعلم “القاهرة 24″، من مصدر داخل العمل أن الهضبة عمرو دياب تواجد داخل لوكيشن التصوير الرئيسي بمنطقة المعادي وقام بحضور تصوير عدد من المشاهد بوجود أبطال المسلسل، وذلك للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل منذ عرضه مطلع شهر رمضان الجاري.

وأضاف المصدر أن هذة المرة لم تكن الأولى للهضبة التي يزور فيها لوكيشن التصوير، مشيرا إلى إنه قام بحضور التصوير أكثر من مرة منذ انطلاق التصوير.

ومسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

تابع مواقعنا