الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر ضيائي: سعيد بالتعاون مع ماجد المصري.. ومحمد رمضان تفوق على نفسه في “زلزال” (حوار)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/مايو/2019 - 09:07 م

استطاع الفنان تامر ضيائي أن يلفت الأنظار بقوة حول شخصيته التي يقدمها في المسلسل الدرامي “زلزال”، الذي يقوم  ببطولته النجم محمد رمضان، ويعرض  في المارثون الرمضاني الحالي.

والتقى “القاهرة 24” بالفنان تامر ضيائي والذي كشف في حوار خاص عن كواليس مشاركته في الموسم الرمضاني هذا العام بمسلسل “زلزال” واستعداده لشخصية المحامي التي جسدها أمام الفنان ماجد المصري.

الفنان تامر ضيائي والفنان ماجد المصري
الفنان تامر ضيائي والفنان ماجد المصري

هل ترى أن مسلسل زلزال حقق النجاح المتوقع منذ انطلاق عرضه؟

  • بالتأكيد استطاع زلزال أن يتصدر منافسة المارثون الرمضاني هذا العام، ففريق العمل كان متوقعًا ردود الأفعال القوية التي تلقيناها عقب انطلاق أولى حلقات المسلسل من داخل مصر وخارجها، فالإطار الذي تدور حوله الأحداث كان سببًا كبيرًا في نجاح العمل، فضلًا عن الكوكبة الكبيرة من نجوم الفن المشاركين في العمل، والسيناريو القوي.

قدمت شخصية أكثر من رائعة أمام ماجد المصري فكيف قمت بالأستعدادا لها؟

  • أود في البداية ان أعرب سعادتي بالتعاون مع الفنان الكبير ماجد المصري، والذي تعتبر مشاهدي قمت بتصوير  90% منها معه، فهو يقدم هذا العام شخصية جديدة عليه تمامًا ومختلفة عن الأعمال التي قدمها من قبل، ومن ناحيه استعداداي للعمل ففي الحقيقة كي أكون صريح فأنا لم يكن لدي الوقت الكافي للاستعداد للشخصية وذلك بسبب انضمامي لفريق عمل المسلسل قبل انطلاق التصوير بأيام قليلة ولم تكن شخصيتي في مسلسل زلزال تحتاج لتحضير قبل التصوير لأنني قدمت أكثر من مرة دور المحامي في العديد من أعمالي الفنية.

 

ماجد المصري لـ”القاهرة24″: سأسافر إلى أمريكا بعد انتهاء مشاهدى فى “زلزال”

 

ما الذي دفعك لتكرار شخصية المحامي مرة أخرة في “زلزال”؟

  • العمل يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن والذين يتمتعون بشعبية جماهيرية كبيرة، بالإضافة إلى قصة العمل المختلفة والشيقة والتي كتبت بشكل احترافي، والمخرج العبقري إبراهيم فخر، فكل هذة عوامل دفعتني للمشاركة في العمل خاصة وانني وجدت تفاصيل جديدة في شخصية المحامي لم تبرز في أي عمل قدمته من قبل.

كيف جاء ترشيحك للعمل وماذا عن التعاون مع النجم محمد رمضان؟

مخرج العمل إبراهيم فخر هو الذي قام بترشيحي للمشاركة في المسلسل حيث تعاوننا مسبقًا في مسلسل “رسايل” العام الماضي مع النجمة مي عز الدين، وبالتأكيد سعيد للتعاون مع محمد رمضان في هذا العمل لأول مرة، فهو فنان موهوب ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

“زلزال” يسخر من حلا شيحة ببرنامج “رامز في الشلال”: “كان نفسي الحقك ياصافية”

 

بتهمة إهانة المجلس.. شكوى للنواب ضد محمد رمضان لصفعه برلماني بالقلم في “زلزال”

تابع مواقعنا