الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن المدرب الفني القادم: “اطبخي يا جارية كلف يا سيدي واللي بيكلف مابقاش”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/مايو/2019 - 10:55 ص

كشف المستشار مرتضى منصور هوية المدرب الفني القادم للزمالك، وذلك بعد رحيل جروس المدير الفني السابق للزمالك.

وأوضح منصور خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الزمالك اليوم” والذي يذاع على قناة المحور، ويقدمه الإعلامي أحمد جمال، ردًا على سؤال الإعلامي له بوجود مدرب فني عالمي الموسم القادم، حيث فاجأه رئيس الزمالك برد غير متوقع قائلًا: “منين يا بيه اطبخي يا جارية كلف يا سيدي واللي كان بيكلف ما بقاش”.

وفي وقت سابق أكد تركى آل الشيخ، في تصريحات تلفزيونية، أن من خلال دعمه لصفقات القلعة البيضاء حقق نادي بيراميدز استفادة فنية من خلال التعاقد مع بعض لاعبي الزمالك المميزين، وهو ما كان له مردود إيجابي على ناديه ونتائجه بمسابقة الدوري العام.

وأوضح «آل الشيخ» دعمت الزمالك في صفقة فرجاني ساسي والنقاز والتعاقد مع جروس والتجديد لطارق حامد، ولكننا في المقابل حققنا استفادة أيضًا بضم لاعبين كبار مثل أحمد الشناوي وعلي جبر.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ: «رئيس الزمالك رجل ذكي، وكي نقنعه بالاستغناء عن نجوم كبار كان يجب تقديم صفقات قوية ومفيدة لفريقه».

وكشف تركى آل الشيخ أنه في بداية استثماره في مصر عرض على رئيس الزمالك مبلغ مالي لدعم ناديه، ولكنه طلب منه وضع المبلغ في حساب النادي«، مؤكدًا أن رئيس القلعة البيضاء لم يستفد منه أو من نادي بيراميدز على الإطلاق.

 

تابع مواقعنا