الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد بث مباشر جودة عالية HD

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/مايو/2019 - 10:20 م

يقدم لكم موقع ” القاهرة 24 ” بث مباشر لأحداث نهائي دوري أبطال افريقيا بين الترجي والوداد.

كانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الجمعة الماضية بمدينة “الرباط” المغربية، إنتهت بالتعادل الايجابي 1\1.

ويكفى الترجى التعادل السلبي فى مباراة الإياب على ملعب “رادس” لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة فى تاريخه والثانية على التوالى.

بينما يحتاج الوداد البيضاوى للفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق 1/1 لاعتلاء منصة التتويج وحصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما سبق وأن توج باللقب عامي 1992 و2017.

موعد مباراة الترجي التونسي والوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا

تبدأ مباراة الترجي والوداد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قناة “بي ان سبورت 1”

وينتظر الزمالك بطل كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2018–19  الفائز من هذه المباراة لمواجهته في كأس السوبر الأفريقي في أغسطس 2019.

ويعلق على مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا كلاً من عصام الشوالي و جواد بده beINSports HD1، كما أن مباراة الترجي والوداد ستكون منقولة بصوت نوفل الباشي و عبدالعزيز بنيج عبر قناة beINSports HD2.

 

تمكن الوداد الرياضي المغربي من حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة قبل الماضية عقب فوزه على حساب النادي الأهلي المصري في المباراة النهائية.

كما استطاع الفريق المغربي بلوغ المباراة النهائية بعد التفوق على فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حيث نجح الوداد في الفوز على صن داونز بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب، وتعادل في الإياب بدون أهداف.

أما الترجي الرياضي التونسي فهو حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأمل في الحفاظ على لقب البطولة، والدفاع عن لقبه، والعودة إلى تونس بالفوز من أجل وضع يداً على كأس أميرة البطولات الأفريقية.

التشكيل الرسمي لمباراة الترجي والوداد

التشكيل الرسمي الترجي والوداد
التشكيل الرسمي الترجي والوداد

 

مشاهدة مباراة الترجي والوداد فى نهائي دوري أبطال افريقيا من هنا ..

 

تابع مواقعنا