• بحث عن
  • الاستعدادات النهائية لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام

    يستعد ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام في التاسعة مساء اليوم.

    ووصل ليفربول للنهائي بعد ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة حيث خسر الريدز فى مباراة نصف نهائي دوري الأبطال من البرسا بنتيجة 3-0. وفى مباراة غاب عنها الملك المصري بسبب الإصابة، عاد زملاء صلاح من بعيد فى مباراة الإياب وتمكنوا من تسجيل أربعة أهداف نظيفه في مباراة دراماتيكية شهدت أداء مذهلا من رجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

    ويستعد الملك المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي لقيادة فريقه لتحقيق أول لقب أوروبي له مع الريدز بعد إن فشل فى تحقيق اللقب الموسم السابق أمام ريال مدريد.

    وكان صلاح قد خرج مصاباً فى نهائي دوري الأبطال الموسم السابق بعد تدخل عنيف من سيرجوا راموس أدي الى أصابة مو بخلع فى الكتف مما أضطره لمغادرة المباراة، وتأثر فريقه بذلك وخسر المباراة بنتيجة 3-1.

    هذه هي المشاركة التاسعة لليفربول في مباراة نهائية في دوري الأبطال، وهو أكثر فريق إنجليزي حصد اللقب برصيد 5 مرات رغم خسارته في آخر نهائيين.

    هذه أول مشاركة فى نهائي دوري الأبطال لفريق توتنهام وهو ثامن فريق إنجليزي يصل إلى النهائي، وتعد هذه ثاني مرة يلتقي فريقان إنجليزيان في مباراة نهائية في دوري الأبطال، بعد فوز مان يونايتد على تشيلسي في 2008.

    نهام

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق