• بحث عن
  • الحلقة 27 كلبش 3.. أكرم صفوان يقتل جومانا ويجد ابنه مشنوقًا في غرفته

    شهدت الحلقة 27 من مسلسل “كلبش 3” بطولة النجم أمير كرارة، أحداث مليئة بالغموض والتشويق، فبعد توصل عيسى مسئول السوشيال ميديا إلى مكان جومانا ليرسل أكرم صفوان صدام قتلها، ليجد ابنه مشنوقًا في غرفته.

    كلبش 3 الحلقة 25.. سليم يرتاح من كابوس أمجد صفوان بقتله على يد عشيقته السابقة

    تفاصيل الحلقة 27 من مسلسل كلبش 3 :

     

    – تلتقي شهيرة باللواء جلال في مكان مجهول، في مفاجاة كبرى، فهي أحدث المنضمين للفريق الذي يرأسه اللواء جلال في محاولة للايقاع بأكرم صفوان.

    – تكشف شهيرة عن لعبة أكرم صفوان، وتؤكد أن لديه خطة لتدمير البلد كلها وبطريقة قوية، وهو ما ترفض الاشتراك فيه بأي حال من الأحوال.

    – اللواء جلال يوجه شهيرة بضرورة الانصياع لكلام أكرم وتعليماته، حتى يمكنها الدخول إلى “عش” أكرم صفوان ومعرفة كل أسراره.

    – يتحدث سليم الأنصاري مع ابنه حول الحقن التي يأخذها من أكرم من أجل علاجه، ويمني النفس باتن تنتهي كل تلك القصة المليئة بالخطر.

    الحلقة 26 كلبش 3.. أخبار سعيدة تنتظر سليم.. والإعلامية شهيرة تنجح في خداع أكرم بإخلاصها له

    – يتحدث اكرم صفوات في الهاتف عن ضربة جديدة يجهزها للحكومة المصرية هذه الأيام، ثم يتحدث مع سليم الأنصاري ليطلب منه الحضور للمنزل.

    – يتحدث اللواء جلال عن وطنية المصريين بشكل عام، فالجميع يحكم على الأمور من وجهة نظره، ولكنهم جميعًا يحبون وطنهم بشكل كبير.

    – يفكر اللواء جلال في زرع عنصر جديد داخل دائرة أكرم صفوان، خاصة بعد تورت علاقة لسيم النصاري بأكرم بعد وفاة أخيه مؤخرًا.

    – ويطلب أكرم صفوان من سليم الأنصاري معرفة خط سير عدد من الشباب الأفارقة الذين أتوا إلى مصر من أجل التدريب على عدد من الأشياء الخاصة بالجمعية.

    – النائب العام يمنع النشر في قضية أمجد صفوان، وهو ما يفسد العمل الذي تم تحضيره لعدد من الحلقات القادمة التي اعدتها شهيرة وفريق الإعداد.

    – تقتحر شهيرة على أكلام صفوان أن يتم تدويل قضية أكرم صفوان، فالتحدث لقنوات أجنبية قد يفيد أكرم صفوان في زعزعة الاستقرار، وهو ما يسعى إليه أكرم.

    – يدخل اكرم صفوان الغرفة ليكتشف أن ابنه قد نجح في فك الحبل، وعلى الجانب الاخر تلتقي شهيرة باللواء جلال لتطلعه على آخر المستجدات بخصوص أكرم صفوان.

    – يلتقي سميح مع ريم للحديث حول تغير جومانا، ويحاول ان يقنع ريم بأن تقوم بدور الوسيط بينه وبينها، خاصة مع إرادة جومانا في التغيير الحقيقي من داخلها.

    – يصل عيسى متخصص السوشيال ميديا إلى مكان جومانا ويرسل البيانات إلى أكرم الذي يرسل صدام إليها، ويصل سميح إلى المنزل عقب اجتماعه مع سليم ليجد جومانا مقتولة.

    – ويخرج أكر للاحتفال بقتل جومانا ليجد آسر ابنه مشنوقًا في غرفته، بعد أن استخدم الحبل في شنق نفسه منتحرًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق