• بحث عن
  • بعد إنقاذه طالبة توفى والديها.. اتحاد طلاب كلية الصيدلة للخشت: “هذا هو الأب”

    توجه طلاب وإتحاد طلاب كلية الصيدلة، بجامعة القاهرة بالشكر للدكتور محمد عثمان الخشت، وإدارته وإدارة الكلية وبعض الأساتذة بكلية الصيدلة الذين ساعدوا فى حل مشكلة طالبة بعدما فقدت والديها ولم تستطع حضور أحد الامتحانات.

    بدأت القصة، حينما كتب عدد من طلاب كلية الصيدلة على صفحتهم الرسمية، يطالبون فيه إدارة الجامعة بالتدخل وإنقاذ الطالبة دينا صلاح زميلتهم بالفرقة الرابعة بالكلية، التى توفى والديها فى حادث ولم تستطع حضور أحد الامتحانات، كما أن معها مادة أخرى من الفصل الدراسى الأول بما يعنى، حسب لوائح الكلية، أنها ستعيد السنة مرة أخرى.

    واستمع الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إلى المشكلة من الطلاب وطالبهم بالتفاصيل الكاملة، وطمأن الطالبة دينا صلاح متقدما بالعزاء لها فى وفاة والديها، ووعدها بحل المشكلة، وبالفعل حصلت كلية الصيدلة بالجامعة على قرار بحل مشكلة الطالبة والموافقة على امتحانها الامتحان الذى تخلفت عنه مع تخلفات العام الحالى.

    من جانبه قال الطلاب من خلال صفحتهم الرسمية: “الأب موجود دائما فى جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت يتابع حالة زميلتنا بالكلية حتى الثالثة فجرا، ياريت كل المسئولين يكونوا بقدر حرصك على مصلحة الطلاب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق