• بحث عن
  • تعرف على قرارات الاتحاد المغربى لكرة القدم بعد فضيحة رادس

    أسفر اجتماع الاتحاد المغربي لكرة القدم بالمكتب المسير للوداد البيضاوي، الذي انعقد قبل قليل عن مجموعة من القرارات لمواجهة الظلم التحكيمي الذي تعرض له الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقرر المكتب الجامعي والمكتب المسير للوداد البيضاوي مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص تفاصيل ما وقع في المباراة المذكورة، ثم إعداد ملف للدفاع عن فريق الوداد البيضاوي في اجتماع لجنة الطوارئ للكاف، الثلاثاء المقبل بباريس، فضلا عتن توكيل فوزي لقجع، رئيس الجامعة، للدفاع والنيابة عن الفريق “الأحمر” بخصوص هذا الموضوع.

    وأكدت مصادر جامعية أن اجتماع لجنة الطوارئ بالكاف، الثلاثاء المقبل، في باريس، سيناقش ويقرر في مدى إمكانية إعادة المباراة في بلد محايد، علما أن الموقع والصفحة الرسمية للكونفدرالية الإفريقية لم تهنئ الترجي بتتويجه بطلا للعصبة الإفريقية.

    لقجع يهاجم الكاف: أخطبوط فساد كروي يتحكم في دواليب الكرة الإفريقية

    هاجم فوزي لقجع رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ونائب رئيس الكاف، هجوما على الكاف بسبب ما حدث في مباراة الوداد والترجي في نهائي دوري الأبطال بالأمس وتتويج بطل تونس باللقب الإفريقي.

    وقال لقجع إن هناك أخطبوط فساد كروي تحكم ويتحكم في دواليب الكرة الإفريقية، وذلك على هامش كلمته الافتتاحية لأشغال اجتماع المكتب المديري للجامعة بالمكتب المسير للوداد البيضاوي، للتداول بخصوص الأحداث التي عرفتها مباراة هذا الأخير أمام الترجي التونسي، والتي انتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم بتتويج مريب للفريق التونسي.

    كرامة الوداد من كرامة البلاد.. كيف رد النادي المغربى على جماهيره عقب العودة (صورة)

    تابع لقجع في تصريحات لهسبورت: “إننا بصدد محاربة أخطبوط فساد كروي، لسنا بصدد تصحيح أخطاء تحكيمية، ولا بصدد تقييم عمل شخص معين..فساد تحكم ويتحكم فينا.. الممسكون بزمامه يعرفونني وأعرفهم، وهم من نشروا الفساد في ميدان التحكيم خلال ترأسهم للجنة التحكيم لسنوات”.

    وأردف لقجع قائلا إن الوداد البيضاوي تعرض لظلم تحكيمي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مضيفا “الظلم الذي تعرض له الوداد لا يحتاج للمزايدة.. كمكتب مديري، لن نتوانى ولو لثانية واحدة من أجل اتخاذ كل القرارات المناسبة في الوقت المناسب للدفاع بشكل واضح على مصالح الكرة الوطنية.. حتى وإن تطلب ذلك تصعيدا، فسأكون أول من يتبناه!”.

    وأشار لقجع إلى أنه سلك الطرق القانونية ضد ربيع العفوي، وكيل الأعمال واللاعب السابق والمحلل الرياضي لقناة قطرية، قائلا دون ذكر اسمه “أنا لا أعرفه.. هل هو سمسار أو لاعب قديم أو محلل رياضي.. هو تهجم على مسؤولي كرة القدم وفي مقدمتهم أنا.. وأعتقد أن رسالته عبر القناة الرساضية كانت موجهة لي.. وقد اتخذت التدابير القانونية صباح اليوم في هذا الخصوص”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق