الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد احتفال غريب لمحمد صلاح بهدفه في شباك توتنهام (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/يونيو/2019 - 09:44 م

احتفل اللاعب المصري محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بتسجيله الهدف الأول للريدز في مرمي توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد بطريقة غريبة اثارت الجدل لماذا جاء احتفاله بهذة الطريقة؟

 

محمد صلاح الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي، سجل هدفا للريدز في مرمي توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول للريدز عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 2 من ضربة جزاء، ويعتبر صلاح أول لاعب مصري يشارك في نهائي دوري الأبطال، كما أول مصري يسجل هدف في نهائي دوري الأبطال، وثاني عربي يحرز هدفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد رابح ماجر لاعب الجزائر، وتقام مباراة ليفربول وتوتنهام الآن على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد اليوم 1 يونيو 2019.

محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح أول مصري يسجل هدفا في نهائي دوري الأبطال (فيديو)

https://www.youtube.com/watch?v=eLN9Y3Dn7zs

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

مباراة ليفربول وتوتنهام تذاع عبر قنوات بي إن سبورت:

beIN SPORTS HD4 – beIN SPORTS HD3 – beIN SPORTS HD2  – beIN SPORTS HD1 – beIN SPORTS 4K

ووصل ليفربول للنهائي بعد ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة حيث خسر الريدز فى مباراة نصف نهائي دوري الأبطال من البرسا بنتيجة 3-0. وفى مباراة غاب عنها الملك المصري بسبب الإصابة، عاد زملاء صلاح من بعيد فى مباراة الإياب وتمكنوا من تسجيل أربعة أهداف نظيفه في مباراة دراماتيكية شهدت أداء مذهلا من رجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويستعد الملك المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي لقيادة فريقه لتحقيق أول لقب أوروبي له مع الريدز بعد أن فشل فى تحقيق اللقب الموسم السابق أمام ريال مدريد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري الأبطال لمباراة ليفربول وتوتنهام

تعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام والبدائل المتاحة لمشاهدة نهائي دوري الأبطال على قناة آخري غير قنوات ” bein sport ” المالك الحصري لحقوق نقل مباريات دوري ابطال اوروبا 2019، ويمكنك متابعة مباراة ليفربول وتوتنهام مباشرة بدون تشفير عبر تلك القنوات:

اسم القناة القمر الصناعي التردد قناة ارينا سبورت 2 أسترا 3 A 11798 قناة ZDF HD hot bird 11054 “يتوقف في بعض الأحيان” قناة ZDF HD أسترا 11369 قناة إدمان اربيذجان 11175 أوروبا ستار 1

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وتوتنهام فى نهائي الشامبيونزليج

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

وجاء تشكيل الريدز كالتالي:

أليسون بيكير – أندري روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر-أرنولد – جيورجينيو فاينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون- ماني – فيرمينو – صلاح.

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي:

هوجو لوريس – كييران تريبير – توبي ألديرفيرلد – يان فيرتونخن – داني روز – موسى سيسوكو – هاري وينكس – كريستيان إريكسن – ديلي آلي – هاري كين – سون هيونج مين.

محمد صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك توتنهام

تابع مواقعنا