• بحث عن
  • شهيرة وقصة ارتداء وخلع الحجاب.. الضحية الـ27 من “رامز في الشلال”

    تحل الفنانة شهيرة على فنان المقالب رامز جلال، اليوم السبت 1-6-2019، كضحية جديدة في الحلقة الـ27، من شهر رمضان في برنامج رامز في الشلال والذي تم تصويره في أندونيسا.

    5 معلومات عن شهيرة وقصة ارتدائها وخلعها الحجاب

    1.  ولدت الفنانة شهيرة في 1 فبراير 1949.
    2. تخرجت الفنانة شهيرة من معهد الفنون المسرحية، وقد التقت بالفنان محمود ياسين في بداية عملها بالسينما عام 1969، وتزوجت منه وأنجبت له ابنة وولد وكلاهما يعملا بالمجال الفني وهما: رانيا وعمرو .
    3. أسست شركة للإنتاج السينمائي وأدت الكثير من الأدوار في هذه الأفلام.
    4. اعتزلت المجال الفني عام 1993 وارتدت الحجاب، ثم عادت عام 1996 لتقديم أحد البرامج الدينية في قناة أقرأ.
    5. وأخيرا، ظهرت شهيرة مع الممثلة سهير رمزي بدون حجاب وبزينة كاملة، خلال افتتاح أول بازار خيري لبيع منتجات وهدايا “يوم الحب” على أن يذهب العائد لصالح أطفال مستشفى أبو الريش في فبراير 2019.

    جدير بالذكر أن حل الفنان خالد الصاوي مساء أمس الجمعة، ضيفًا على برنامج “رامز في الشلال” الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة “Mbc مصر”، واستضاف رامز جلال، الفنان أحمد رزق قبلها، واستضاف رامز جلال، ندى بسيوني في الحلقة الـ23، بينما جاء الكاتب طارق الشناوي ضحية جديدة في الحلقة الـ22، ووقع الفنان أحمد فتحي ضحية رامز جلال في الحلقة الـ21 ، من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية، واستضاف رامز جلال، بشرى في الحلقة العشرين.

    وبدأ برنامج رامز جلال بالفنانة فيفي عبده ثم جاء في الحلقة الثانية رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي، ووقع الفنان وائل جسار، ضحية الحلقة الثالثة، وحل على رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الحلقة الرابعة، وكانت الفنانة شيماء سيف، ضيفة الحلقة الخامسة، بينما وقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة.

    وجاءت في الحلقة السابعة سلوى خطاب، واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد، في الحلقة الثامنة، واستضاف رامز جلال صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في الحلقة التاسعة.

    ووقع في فخ رامز جلال في الحلقة العاشرة تامر حبيب، وحل على رامز جلال، الفنان آسر ياسين في الحلقة الـ11، بينما استضاف رامز كلا من الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري في الحلقة الـ12، وكان لأول مرة يقع ضحيتان في حلقة واحدة في هذا الموسم.

    أحمد رزق الضحية الجديدة لـ”رامز في الشلال” بالحلقة الـ24 (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق