الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عميد طب قصر العيني تنفي مزاعم طبيب بتزوير نتيجة الدكتوراه.. وتؤكد: المذكور راسب 3 مرات

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/يونيو/2019 - 03:58 م

نفت الدكتورة هالة صلاح الدين، عميد كلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة، ما روجه عبد العظيم نجم المدرس المساعد بالكلية، حول وجود تزوير في نتيجة امتحان دكتوراه جراجة التجميل، مؤكدة أن الموضوع مازال قيد التحقيقات في الجامعة ولم يتم الإنتهاء منه حتي الآن، وأن ما زعمه الطبيب يعد تدخلاً في عمل المحقق بغرض التوجيه بالمخالفة للقانون.

وقالت عميد قصر العيني، إن إدارة الجامعة حريصة تماما على احترام القانون ولن تتوانى عن مواجهة أي تقصير، مشيرة إلي إنه بمجرد الإنتهاء من التحقيقات ورفع المحقق مذكرة نهائية بنتيجة التحقيق، فسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية في ضوء نتيجة التحقيقات.

وقالت عميد كلية طب قصر العيني، إن رئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت، ضم، علي الفور، كل ما أدعاه المدرس المساعد المذكور إلى التحقيق المشار إليه والذي ما زال مستمرا لم ينته بعد.

وأكدت الدكتورة هالة صلاح الدين، أن الطبيب عبد العظيم نجم انتحل لقب استاذ وعضو هيئة التدريس في الأخبار غير الصحيحة التي روجها من خلال بعض المواقع الإخبارية، في حين أنه لا يزال عضوا بالهيئة المعاونه، وليس عضو هيئة التدريس ولم يحصل على درجة الدكتوراه بسبب رسوبه في الحصول علي الدكتوراه ثلاث مرات حتى الآن.

وأشارت عميد قصر العيني، إلي أن المذكور محول إلي التحقيقات لإمتناعه عن “النوبتجيات” بمستشفيات قصر العيني، مما يعد إخلالًا جسيما بحق المرضى المترددين ويعرقل أداء خدمة المرضى، موضحة أن المذكور تم إحالته أيضا إلى مجلس التأديب لتقصيره وإهماله في أداء واجباته في العمل، كما جاري تحويله للتحقيق لإنتحاله صفة أستاذ وعضو هيئة تدريس مع أنه لا يزال مدرساً مساعداً، وكذلك لترويجه أخبارٱ كاذبة تسىء إلى جامعة القاهرة وتعليقه على أمور لا تزال قيد التحقيق الرسمي، ما يؤثر على سير التحقيقات بالمخالفة للقانون.

يذكر أن موقع القاهرة 24 ، قد نشر أن عضو هيئة تدريس بكلية الطب جامعة القاهرة تقدم ببلاغ للنيابة العامة بسبب ما وصفه بـ”تعنت وتواطؤ إدارة جامعة القاهرة لعدم التحقيق في الشكوى المقدمة للنيابة الإدارية بشأن التلاعب في نتائج الدكتوراه في قسم جراحات التجميل بالكلية”.

ونوهت إدارة كلية طب قصر العيني، أنه لم يرد إليها أى أحكام قضائية تتضمن إلغاء نتائج امتحانات الدكتوراة الخاصة بالمذكور حتى تاريخه

تابع مواقعنا