الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كورة لايف مباراة ليفربول وتوتنهام بث مباشر في نهائي أبطال أوروبا.. التشكيل والقنوات المفتوحة

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/يونيو/2019 - 08:56 م

نقدم لكم بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تبدأ مباراة ليفربول وتوتنهام  الآن 1-6-2019 على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول

مباراة ليفربول وتوتنهام تذاع عبر قنوات بي إن سبورت:

beIN SPORTS HD4 – beIN SPORTS HD3 – beIN SPORTS HD2  – beIN SPORTS HD1 – beIN SPORTS 4K

ووصل ليفربول للنهائي بعد ريمونتادا تاريخية أمام برشلونة حيث خسر الريدز فى مباراة نصف نهائي دوري الأبطال من البرسا بنتيجة 3-0. وفى مباراة غاب عنها الملك المصري بسبب الإصابة، عاد زملاء صلاح من بعيد فى مباراة الإياب وتمكنوا من تسجيل أربعة أهداف نظيفه في مباراة دراماتيكية شهدت أداء مذهلا من رجال المدرب الألماني يورجن كلوب.

ويستعد الملك المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي لقيادة فريقه لتحقيق أول لقب أوروبي له مع الريدز بعد إن فشل فى تحقيق اللقب الموسم السابق أمام ريال مدريد.

وكان صلاح قد خرج مصاباً فى نهائي دوري الأبطال الموسم السابق بعد تدخل عنيف من سيرجوا راموس أدي الى أصابة مو بخلع فى الكتف مما أضطره لمغادرة المباراة، وتأثر فريقه بذلك وخسر المباراة بنتيجة 3-1.

(والساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 20:00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة 19:00 بتوقيت المغرب)

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري الأبطال لمباراة ليفربول وتوتنهام

تعرف على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام والبدائل المتاحة لمشاهدة نهائي دوري الأبطال على قناة آخري غير قنوات ” bein sport ” المالك الحصري لحقوق نقل مباريات دوري ابطال اوروبا 2019، ويمكنك متابعة مباراة ليفربول وتوتنهام مباشرة بدون تشفير عبر تلك القنوات:

اسم القناة القمر الصناعي التردد قناة ارينا سبورت 2 أسترا 3 A 11798 قناة ZDF HD hot bird 11054 “يتوقف في بعض الأحيان” قناة ZDF HD أسترا 11369 قناة إدمان اربيذجان 11175 أوروبا ستار 1

أرقام قبل نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وتوتنهام

هذه هي المشاركة التاسعة لليفربول في مباراة نهائية في دوري الأبطال، وهو أكثر فريق إنجليزي حصد اللقب برصيد 5 مرات رغم خسارته في آخر نهائيين.

هذه أول مشاركة فى نهائي دوري الأبطال لفريق توتنهام وهو ثامن فريق إنجليزي يصل إلى النهائي، وتعد هذه ثاني مرة يلتقي فريقان إنجليزيان في مباراة نهائية في دوري الأبطال، بعد فوز مان يونايتد على تشيلسي في 2008.

تفوق ليفربول على توتنهام هذا الموسم فى الدوري البريميرليج فى لقاء الدور الأول والثاني – ليفربول يتفوق تاريخيا  حيث فاز بـ 53 من أصل 105 مباراة لعبها الفريقان، توتنهام خرج منتصرا في 28 مناسبة ، في حين انتهت 24 مباراة بالتعادل.

التشكيل الرسمي| صلاح وماني وفيرمينيو يقودون ليفربول.. وكين يعود لتوتنهام

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول وتوتنهام فى نهائي الشامبيونزليج

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد.

وجاء تشكيل الريدز كالتالي:

أليسون بيكير – أندري روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر-أرنولد – جيورجينيو فاينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون- ماني – فيرمينو – صلاح

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي:

هوجو لوريس – كييران تريبير – توبي ألديرفيرلد – يان فيرتونخن – داني روز – موسى سيسوكو – هاري وينكس – كريستيان إريكسن – ديلي آلي – هاري كين – سون هيونج مين

بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة والتشكيل

 

تابع مواقعنا