• بحث عن
  • “ماندوجا” يطلب الرحيل عن الإسماعيلي مجانا

    طلب الكاميرونى كريستوفر ماندوجا مهاجم الإسماعيلى العائد من الإعارة بنادى الطائى السعودى، الرحيل بالمجان حتى يتسنى له البحث عن فرصة للاحتراف فى أى فريق آخر داخل أو خارج مصر بعيدًا عن المشاكل والأزمات التى يرفض الدخول فيها مع إدارة الدراويش.

    من جهة أخري منح محمود جابر وصبرى المنياوى الجهاز الفني للإسماعيلي، لاعبى الفريق راحة 15 يوماً فى ظل عدم تحديد موعد مباراتهم مع الزمالك الأخيرة فى الدورى حتى الآن.

    نجم الإسماعيلي يشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز والزمالك

     

    يبدو أن الصراع بين الثلاثة الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز على الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي المقبل سيزداد اشتعالا بعد أن دخول الأندية الثلاثة في منافسة قوية للحصول على خدمات محمود متولي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي.

    علم ” القاهرة 24″ أن مسؤولو نادي بيراميدز جددوا مفاوضاتهم مع اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية بعد أن بات اللاعب قريبًا من الرحيل عن صفوف الدراويش نظرًا لتلقيه عروضا محلية وخليجية.

    وأجرى أحد مسؤولى بيراميدز اتصالا هاتفيًا بمدافع الإسماعيلي وعرض عليه الانتقال لناديه، مقابل الحصول على 15 مليون جنيه سنويًا، مع تحمل النادي قيمة الضرائب.

    وكان قد أرسل  من قبل مسؤولو النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، فاكسًا رسميًا لإدارة نادي بيراميدز، يطلب خلاله الحصول على مبلغ مالي وثلاثي الفريق مهند لاشين، وشريف دابو، ومحمد رزق، مقابل التنازل عن خدمات محمود متولي مدافع الفريق.

    ويسعى مسؤولو بيراميدز لإقناع “متولي” خاصة أنه متمسك بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

    وترددت أنباء عن حصول مسؤولى النادي الأهلي على توقيع محمود متولي على بياض وفي انتظار الدخول في مفاوضات رسمية مع رئيس الإسماعيلي إبراهيم عثمان.

    كما وضع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مدافع الإسماعيلي في دائرة اهتمامات الفريق لتدعيم خط دفاع الزمالك في فترة الانتقالات المقبلة.

    ويبحث الزمالك عن تدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي المقبل، بمدافع سوبر ليتواجد بجانب الثلاثي محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق