• بحث عن
  • من قتل فريدة؟.. “القاهرة 24” يقدم السيناريو الأقرب لقاتل ريهام عبد الغفور في “زي الشمس”

    “مين اللي قتل فريدة” سؤال يتداوله عدد كبير من جمهور النجمة دينا الشربيني ومتابعي مسلسلها الدرامي الجديد “زي الشمس” والتي تخوض به المارثون الرمضاني الحالي، وأصبح الأمر بمثابة قضية رأي عام عبر مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن هوية قاتل الفنانة ريهام عبد الغفور “فريدة” والتي تدور حولها أحداث المسلسل بالكامل، ليظل السؤال الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الإجتماعي “مين قتل فريدة؟”.

    ويقدم موقع “القاهرة 24” عدة سيناريوهات للأجابة على هذا السؤال ولعل السيناريو الأول هو الأقرب للحقيقة.

    السيناريو الأول:

    ويعتبر السيناريو الأقرب والذي أكدته مصادر خاصة من داخل العمل لـ”القاهرة 24″، أن التي قتلت فريدة هي زوجة الفنان جمال سليمان والذي يعمل كمحامي وذلك بعد اكتشافها خيانته لها مع الفنانة ريهام عبد الغفور بعد أن لجأت له لمساعدتها وتولي قضية حضانة الأطفال التي قام طليقها “عمر” الذي يجسده الفنان أحمد السعدني.

    فبعد أن تولى جمال سليمان القضية حدث بينه وبين “فريدة” قصة غرامية ووقع في حبها وتبادله هي الأخرى نفس الشعور حيث تبين من أحداث الحلقات أن فريدة امرأة تميل إلى الرجال وتقوم من الحين للاخر بعلاقة جنسية مع شخص جديد، ولكنها وجدت في “جمال” الأب التي فقدته منذ الصغر وشعرت معه بالأمان خاصة وإنها تعرضت منذ صغر سنها للتحرش من قبل زوج والدتها الفنانة سوسن بدر.

    وعندما أكتشفت زوجة جمال سليمان خيانته لها مع “فريدة” قررت التخلص منها بعد أن واجهته بالحقيقة وتمت عملية القتل بتدبير منه نظرا لعمله كمحامي لإبعاد جميع الشكوك من حولهم، وتبين ذلك في أحد المشاهد عندما قامت النيابة بحبس أحمد السعدني على ذمة التحقيقات واتهامه بقتل طليقته ورفضه للدفاع عنه بعد طلبت منه “نور” شقيقة “فريدة” والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني والتي كانت تدرب في مكتبه أثناء دراستها في كلية الحقوق.

     

    السيناريو الثاني:

    تدور الشكوك حول الفنان محمد علاء الطبيب النفسي لـ “فريدة” والتي لجأت إليه في الأشهر الأخيرة من حياتها بعد فقدت وظيفتها في مدرسة تعليم الرسم التي كانت تعمل فيها ومرورها بعدة أزمات في حياتها الشخصية، ومع تكرار الذهاب له لإجراء عدة جلسات علاجية وقعت في حبه هو الأخر ولكنه كان رافضا تلك العلاقة بعد أن أعربت عن حبها له وتبين ذلك في إحد المشاهد التي ذهبت فيها “فريدة” إلى العيادة ليتفاجئ بها ورفض دخولها لأنها جاءت بدون موعد مسبق وتعامل معها بقسوة شديدة.

    وبعد عدة محاولات من “فريدة” لإيقاعه في حبها وتسببها في مشكلات عديدة سواء في عمله أو حياته الشخصية قام بالتخلص منها وقتلها وساعده في ذلك أنه يعمل جميع أسرار حياتها.

     

    السيناريو الثالث:

    ويعتبر هذا السيناريو الأضعف حتى الأن وهو أن الفنان أحمد السعدني طليق “فريدة” هو الذي قام بقتلها بسبب اعتراضه المستمر على طريقة حياتها المنفتحة والتي دفعته في الأساس إلى أن يطلقها، وظل اعتراضه الشديد على طريقة حياتها مستمر بعد الطلاق بسبب اعتراضه على ينشئ أولاده مع أم تحب السهر بشكل يومي داخل الملاهي الليلة وشربها للخمر وعدم اهتمامها بهم، مما دفعه لتقديم دعوى قضائية بحضانة الأطفال للعيش معه في محل إقامته بالإسكندرية.

    وازداد دافع القتل لديه عندما أشتاق للفنانة دينا الشربيني والتي سافرت خارج مصر عقب اكتشافها خيانة السعدني لها مع شقيقتها “فريدة” أثناء خطبتهما قبل أن يتزوجها ريهام عبد الغفور.

     

    دينا الشربيني توشك على الانتهاء من “زي الشمس” بمشاهد أخيرة في مدينة الإنتاج الإعلامي

     

    ومن جانبها أوشكت الفنانة دينا الشربيني على الانتهاء من تصوير مشاهد “زي الشمس” والتي تخوض به الماراثون الرمضاني الحالي والمعروض حاليا على قناة “MBC مصر” الفضائية.

    وتصور “الشربيني” اليوم عدد من مشاهدها داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وجمعتها بكل من الفنان أحمد السعدني، وأحمد داوود، ومن المقرر أن تنتهي من التصوير بشكل كامل مطلع الأسبوع المقبل.

    ومسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

    وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد انسحبت من مهمة إخراج مسلسل “زي الشمس” بشكل مفاجئ وحل مكانها المخرج سامح عبد العزيز لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من العمل.

    الحب يعمل أكتر من كده.. دينا الشربيني تستخدم إطلالات عمرو دياب في مسلسلها “زي الشمس (صورة)

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق