الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من هي “كينسي” الفتاة العارية التي اقتحمت مباراة ليفربول وأوقفتها؟ (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/يونيو/2019 - 10:01 م

اقتحمت الممثلة الروسية كينسي ولانسكي المشهورة باسم الفتاة العارية مباراة ليفربول وتوتنهام على ملعب لواندا مترو بوليتانو بالعاصمة مدريد، الذي يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفتاه العارية
الفتاه العارية

من هي الفتاة العارية التي اقتحمت مباراة ليفربول

هي عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي مرتدية زي سباحة أسود اللون، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.

المرأة التي اقتحمت لقاء مباراة ليفربول وتوتنهام هي زوجة اليوتيوبر الروسي “فيتالي” الذي نزل أرضية ملعب الماركانا في 2014 خلال نهائي كأس العالم بين ألمانيا والأرجنتين.

الفتاة العارية “كينسي” تحقق أكثر من نصف مليون متابعة بعد نزولها الملعب(صور وفيديو)

تعمدت النزول إلى أرضية الملعب من أجل الدعاية لقناة صديقها الروسي، و”فيتالي” هي اسم قناة على موقع “يوتيوب”، يمتلكها فيتالي زدورفيسكي، المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتيوب باسم المستخدم: “قناة فيتالي زي دي” (VitalyzdTv)، يعتمد على الكوميديا.

تعرف على سر نزول الفتاة العارية إلى الملعب في مباراة ليفربول (فيديو)

زوج الفتاه العارية
زوج الفتاه العارية

بعدما أصبح فيتالي vitaly أحد نجوم اليوتوب المشهورين بابتكار مقالب متميزة، قام بإنجاز قناة اسمها “VitalyzdTVsecond” بما معناه (قناة فيتالي زي دي الثانية)، يقوم من خلالها بتوثيق يومياته وأخباره وآرائه وتعليقاته عن طريق الكاميرا.

فتاة تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهام
فتاة تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهام

فتاة عارية تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهام (فيديو)

حساب الفتاه العارية الرسمي
حساب الفتاه العارية الرسمي

محمد صلاح يسجل الهدف الأول لليفربول في شباك توتنهام

محمد صلاح الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي، سجل هدفا للريدز في مرمي توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول للريدز عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 2 من ضربة جزاء، ويعتبر صلاح أول لاعب مصري يشارك في نهائي دوري الأبطال، كما أول مصري يسجل هدف في نهائي دوري الأبطال، وتقام  مباراة ليفربول وتوتنهام الآن على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد اليوم 1 يونيو 2019.

القنوات الناقلة في مباراة ليفربول

مباراة ليفربول وتوتنهام تذاع عبر قنوات بي إن سبورت:

beIN SPORTS HD4 – beIN SPORTS HD3 – beIN SPORTS HD2  – beIN SPORTS HD1 – beIN SPORTS 4K

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري الأبطال لمباراة ليفربول وتوتنهام

 

اسم القناة القمر الصناعي التردد قناة ارينا سبورت 2 أسترا 3 A 11798 قناة ZDF HD hot bird 11054 “يتوقف في بعض الأحيان” قناة ZDF HD أسترا 11369 قناة إدمان اربيذجان 11175 أوروبا ستار 1
تابع مواقعنا