• بحث عن
  • يجمع المال من كتابة التقارير.. بلاغ ضد مُعد تقرير هيومن رايتس ووتش في شمال سيناء

    تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ ضد مهند صبري، معد تقرير منظمة هيومان رايتس في نيابة أمن الدولة العليا، حيث اتهمه بإعداد ومراجعة تقارير منظمة هيومن رايتس وتش، عن الأوضاع فى شمال سيناء وعلى حسابه الرسمي على موقع تويتر يدعوا إلى تفكيك الجيش المصري.

    وقال صبري شرحا لبلاغه:”أفرزت لنا الأحداث السياسية منذ عام ٢٠١١ نماذج رأت إن الشرف لن يكون هو المضمار الذي سيضمن لهم حياة رغيدة وظلوا يركضون وراء المال ولو كان من إبليس، ذهب المدعو مهند صبري المبلغ ضده فى هذا الطريق وهو للأسف مصري ولد فى أرضها وتربي من خيراتها.

    سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد كاتب قارن خروج الاستعمار وإسقاط حسني مبارك بالفترة الحالية

    وأضاف :”ظل يمارس نشاطاته المشبوهة فى حرص على جمع المال من كتابة التقارير الجاهزة والمعلبة والتي يتم إعادة نشرها من حين إلى آخر، يقدم خدماته إلي منظمة Human rights watch المدفوعة لتشويه وإساءة سمعة الحكومات العربية بالتحديد ولا نعرف أين HRW من النظام التركي والإيراني والانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني والجرائم العنصرية ضد الأقليات والسود فى الولايات المتحدة وسرقة مقدرات الشعوب الإفريقية من الدول الأوروبية.

    كاتبة روائية:”امتى رمضان الجحش دا يخلص”.. وسمير صبري يتقدم ضدها ببلاغ ضدها

    وأكمل :”يقدم مهند صبري نفسه على إنه خبير فى شئون سيناء وهو مقيم فى لندن!! له الكثير من الكتابات على موقع الجزيرة للدراسات والعديد من المقابلات التلفزيونية على قنوات الجزيرة والتلفزيون العربي وقناة BBC، حضر العديد من المؤتمرات برعاية منظمات إسرائيلية!، أعترف هذا الشيطان برغبته فى تفكيك الجيش المصرى وقد ذكر هذا صراحة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

    وأردف:”هو من قام أخيرا بإعداد ومراجعة تقرير هيومن رايتس المدلس والكاذب عن سيناء وأمام ذلك وجسامته لا يسع المبلغ إلا التقدم لسعادتكم بهذا البلاغ ملتمسا إصدار الأمر بالتحقيق العاجل في الوقائع المسطرة به وكلها تشكل اركان جريمة الخيانة العظمي وقدم المستندات المؤيدة لبلاغه”.

    بعد بلاغه ضدها.. تعرف على رسالة رانيا يوسف للمحامي سمير صبري (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق