الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوداد يصعد فضيحة رادس إلى المحكمة الرياضية الدولية

القاهرة 24
رياضة
السبت 01/يونيو/2019 - 06:54 م

قرر الوداد البيضاوي المغربي تصعيد احتجاجه على ما حدث في رادس إلى أبعد نقطة ممكنة وذلك بعد تتويج بطل تونس بدوري الأبطال الإفريقي بالأمس.

وجعل رئيس الوداد من هذه القصة قصة تقرير مصير له وللكرة المغربية لنقل ما حدث في الرباط وتونس لهيئة الكاس السويسرية ومعها هيآت اللعب النظيف والهيئات التشريعية الدولية للتحكيم.

ومن المنتظر أن يعقد الناصيري ندوة صحفية ليسلط الضوء على ما حدث وبالتفصيل الممل وللمساومات التي تعرض لها من طرف رئيس الترجي التونسي حمدي المدب.

لقجع يهاجم الكاف: أخطبوط فساد كروي يتحكم في دواليب الكرة الإفريقية

هاجم فوزي لقجع رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ونائب رئيس الكاف، هجوما على الكاف بسبب ما حدث في مباراة الوداد والترجي في نهائي دوري الأبطال بالأمس وتتويج بطل تونس باللقب الإفريقي.

وقال لقجع إن هناك أخطبوط فساد كروي تحكم ويتحكم في دواليب الكرة الإفريقية، وذلك على هامش كلمته الافتتاحية لأشغال اجتماع المكتب المديري للجامعة بالمكتب المسير للوداد البيضاوي، للتداول بخصوص الأحداث التي عرفتها مباراة هذا الأخير أمام الترجي التونسي، والتي انتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم بتتويج مريب للفريق التونسي.

كرامة الوداد من كرامة البلاد.. كيف رد النادي المغربى على جماهيره عقب العودة (صورة)

تابع لقجع في تصريحات لهسبورت: “إننا بصدد محاربة أخطبوط فساد كروي، لسنا بصدد تصحيح أخطاء تحكيمية، ولا بصدد تقييم عمل شخص معين..فساد تحكم ويتحكم فينا.. الممسكون بزمامه يعرفونني وأعرفهم، وهم من نشروا الفساد في ميدان التحكيم خلال ترأسهم للجنة التحكيم لسنوات”.

وأردف لقجع قائلا إن الوداد البيضاوي تعرض لظلم تحكيمي في ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مضيفا “الظلم الذي تعرض له الوداد لا يحتاج للمزايدة.. كمكتب مديري، لن نتوانى ولو لثانية واحدة من أجل اتخاذ كل القرارات المناسبة في الوقت المناسب للدفاع بشكل واضح على مصالح الكرة الوطنية.. حتى وإن تطلب ذلك تصعيدا، فسأكون أول من يتبناه!”.

وأشار لقجع إلى أنه سلك الطرق القانونية ضد ربيع العفوي، وكيل الأعمال واللاعب السابق والمحلل الرياضي لقناة قطرية، قائلا دون ذكر اسمه “أنا لا أعرفه.. هل هو سمسار أو لاعب قديم أو محلل رياضي.. هو تهجم على مسؤولي كرة القدم وفي مقدمتهم أنا.. وأعتقد أن رسالته عبر القناة الرساضية كانت موجهة لي.. وقد اتخذت التدابير القانونية صباح اليوم في هذا الخصوص”.

 

 

تابع مواقعنا