الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شابو يوسف الشريف يعود مجددا فى رمضان 2020 عبر تامر مرسى (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 01/يونيو/2019 - 07:56 م

تعاقد المنتج تامر مرسي مع النجم يوسف الشريف على بطولة مسلسل درامي جديد من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2020.

ومن المقرر أن يبدأ الشريف في التحضيرات الأولية للعمل خلال الفترة المقبلة والاستقرار على فورمات العمل الذي يعود به بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية.

وينتظر جمهور  يوسف الشريف، أي عمل يقدمه في شهر رمضان، خاصة بعد نجاحه الكبير الذي حققه في مسلسله الذي ُعرض في شهر رمضان 2017، وهو “كفر دلهاب”

وعبر الشريف عن حزنه الشديد لعدم وجوده ضمن المسلسلات الدرامية المتواجدة في شهر رمضان على الشاشة، قائلا: “كان نفسي أبقى موجود في رمضان السنادي، ومفتقد جدًا ردود أفعال الناس على المسلسلات اللي بعملها في رمضان، بس مبحبش أعمل أي حاجة عشان أبقى موجود وخلاص”.

وكان “الشريف” قد كشف في وقت سابق عن مسلسل جديد يشارك به في الموسم الرمضاني عام 2020، و والذي استغرق وقتاً كثيراً في تحضيره وكتابته، واستخدمت فيه تقنيات لأول مرة تُستخدم في مصر، ووصفه بأنه عمل صعب للغاية، ومن المقرر أن يبدأ تصويره في مطلع شهر أكتوبر القادم.

يوسف الشريف والمنتج تامر مرسي
يوسف الشريف والمنتج تامر مرسي

ويعتبر يوسف الشريف ثاني المنضمين لشركة سينرجي للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2020 وذلك بعد النجم محمد رمضان، والذي تعاقد معه المنتج تامر مرسي الأيام الماضية

تامر مرسي يتعاقد مع محمد رمضان للموسم الرمضانى المقبل 2020 (صور)

 

ونشر رمضان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عدة صور ثناء جلسة التعاقد على المسلسل، كما يعد هذا التعاون بينهم للمرة الثانية على التوالي.

المنتج تامر مرسي والنجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

وعلق محمد رمضان على الصور قائلاً: “الله ولي التوفيق .. اليوم تعاقدت على مسلسلي القادم #رمضان2020 مع المنتج تامر مرسي منتج مسلسل #زلزال #ثقةفيالله_نجاح متصاعد مستمر”.

تامر مرسي يتعاقد مع محمد رمضان
سينرجي يتعاقد مع محمد رمضان

ويعرض حالياً للنجم محمد رمضان مسلسل زلزال، ويشاركه في البطولة كلا من الفنان ماجد المصري، حلا شيحة، أحمد صيام، هنادي مهنى، يوسف عُثمان، منى عبد الغني، محمود حجازي، ومن تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

المنتج تامر مرسي والنجم محمد رمضان

إقرأ آيضا:

يوسف الشريف يستعد لتصوير مسلسل جديد.. تعرف على التفاصيل

يوسف الشريف يعلق على مباراة ليفربول وبرشلونة (تغريدة)

 

تابع مواقعنا