الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غزو إنجليزي لشوارع مدريد قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/يونيو/2019 - 02:34 م

احتشدت جماهير ليفربول الإنجليزي، في شوارع العاصة الإسبانية مدريد، منذ الصباح الباكر، استعدادًا، لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع ليفربول وتوتنهام ، مساء اليوم، السبت، على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو.

وتأهل ليفربول لنهائي الأبطال، للموسم الثاني على التوالي، بعد أن خسر اللقب في العام الماضي، أمام ريال مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف لهدف، بينما تأهل توتنهام لنهائي البطولة، للمرة الأولى في تاريخه.

 

وهذه المرة الثانية فى التاريخ التى يلتقى فيها فريقان إنجليزيان بالمباراة النهائية، في دوري أبطال أوروبا، بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي فى نهائى 2008 بركلات الترجيح.

 

 

وكانت قد شهدت شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، الليلة الماضية، هتاف العشرات من جماهير نادي ليفربول الإنجليزي لنجمهم المصري محمد صلاح، وذلك قبيل ساعات من مواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، حسبما عرضت فضائية “روسيا اليوم” في مقطع فيديو لها اليوم السبت.

 

يذكر أن الشرطة الإسبانية قد اتخذت العديد من الإجراءات الأمنية المشددة، اليوم السبت، لتأمين نهائي دوري أبطال أوروبا بين الناديين الإنجليزيين ليفربول وتوتنهام، حيث دفعت بما يقرب من 4700 شرطي من بينهم 4200 من الشرطة الوطنية، بدأوا مهمتهم في المدينة تجنبًا لحدوث فوضى.

 

الجماهير الانجليزية
الجماهير الانجليزية
تابع مواقعنا