الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريدي اجري كول مصر يتخذ اجراءات استباقية للحفاظ على حسابات العملاء من الإختراق

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 01/يونيو/2019 - 02:21 م

قال ولي لطفي الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك كريدي أجريكول مصر ،إن مصرفة اتخذ اجراءات استباقية للحفاظ على حسابات العملاء من خلال  تحذيرهم من تلقي اي اتصالات من قبل البنك تستفسر عن حساباتهم الشخصية والأرقام السرية .

وأضاف في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن عملاء البنك لم يشتكوا من وجود أي نوع من عمليات النصب بهذه الطريقة إلا ان انتشارها بين عملاء البنوك الأخرى دفع إدارة البنك لاتخاذ خطوة استباقية لوقوع تنفيذها والحفاظ على أموال المودعين.

ويمتلك في م مصر 370 ألف عميل وعدد 2500 موظف من خلال 80 فرعًا ونحو 155 ماكينة صراف آلي، ويقدم خدماته للأفراد والشركات.

ويستهدف البنك زيادة شبكة الفروع لديه بنسبة 25% خلال الفترة المقبلة من خلال استراتيجية نمو خاصة تعتمد على الابتكار وتستهدف زيادة الاستدامة وتطوير مستوى الخدمة المقدمة واستخدام أحدث التقنيات من خلال التوسع في فتح فروع بنكي ستور الإلكترونية.

وافتتح البنك  محطة طاقة شمسية بأحد فروعه بمدينة 6 أكتوبر بما يتماشي مع توجهات الدولة المصرية للاعتماد علي الطاقة الجديدة والمتجددة وتتحول الى الاقتصاد الأخضر ، ويستهدف الوصول بمتوسط استخدام الطاقة في المتوسط ما بين 30و 40% من استهلاك الفرع من الطاقة شهريا ، وتوجيهها  لتغطية استهلاك 105 أسرة.

تابع مواقعنا