• بحث عن
  • 10 يونيو.. عمرو دياب يفتتح حفلات صيف 2019 من المملكة العربية السعودية (صورة)

    يستعد الهضبة عمرو دياب لاحياء حفلاً غنائياً ضخما يوم 10 يونيو المقبل داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بالمملكة العربية السعودية.

     

    ويقام الحفل تحت شعار حفلات موسم جدة والذي يضم كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ومن المقرر أن يقدم “الهضبة” خلال الحفل باقة متنوعة من أبرز أغنياته ومنها: “وياك”،”يتعلموا”، “ده لو اتساب”، “راجعين”، “الليلة”، كما قام بغناء ميدلي لأبرز أغنياته القديمة، وضم الميدلي أغاني “ميال وشوقنا ومتخافيش وراجعين والعالم الله وليلي نهاري ولوعشقاني ونور العين”.

     

    بوستر حفل عمرو دياب بالسعوية

    بوستر حفل عمرو دياب بالسعويةويعتبر هذا الحفل الثالث للنجم عمرو دياب بالسعودية حيث أحيا حفله الأخير يوم 22 مارس الماضي داخل لايف بارك بالدمام.

    وكان عمرو دياب قد أحيا منذ أيام حفلاً غنائياً خاصاً لصالح إحدى الشركات وذلك داخل إحد الفنادق الشهيرة بسفح أهرامات الجيزة.

    وتصدر النجم عمرو دياب تريند المشاهدات على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بعد طرح إعلانه الجديد لصالح إحدى شركات الاتصالات، تحت عنوان “جمع حبايبك”.

    وحقق الإعلان أكثر من 54 مليون و965 ألف مشاهدة، منذ ط طرحه في أولى أيام شهر رمضان الجاري عبر موقع يوتيوب.

    وشارك خلال الإعلان شخصيات حقيقية من أقارب وأصدقاء الهضبة في بورسعيد والشرقية، بالإضافة إلى نخبة من النجوم، في مقدمتهم دينا الشربيني، عزت أبوعوف، حسن الشافعي، أشرف عبدالباقي، منة شلبي، أحمد فهمي، سوسن بدر، غادة عادل، وأحمد مالك، ريهام عبدالغفور، وأغنية “جمع حبايبك” كلمات تامر حسين، وألحان شادي حسن، وتوزيع أسامة الهندي.

    إعلان عمرو دياب لشركة فودافون
    إعلان عمرو دياب لشركة فودافون

    خاص.. عمرو دياب يساند دينا الشربيني داخل “لوكيشن” تصوير مسلسل زي الشمس

    حرص السوبر ستار عمرو دياب، على مساندة الفنانة دينا الشربيني، في أخر أيام تصوير مسلسلها الدرامي الجديد زي الشمس والتي تخوض به المارثون الرمضاني الحالي.

    وعلم “القاهرة 24″، من مصدر داخل العمل أن الهضبة واجد داخل لوكيشن التصوير الرئيسي بمنطقة المعادي وقام بحضور تصوير عدد من المشاهد بوجود أبطال المسلسل، وذلك للاحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه العمل منذ عرضه مطلع شهر رمضان الجاري.

    وأضاف المصدر أن هذة المرة لم تكن الأولى للهضبة التي يزور فيها لوكيشن التصوير، مشيرا إلى إنه قام بحضور التصوير أكثر من مرة منذ انطلاق التصوير.

    عمرو دياب ودينا الشربيني
    عمرو دياب ودينا الشربيني

    خاص “القاهرة 24”.. كاملة أبو ذكري تتقاضي 3 مليون جنيه مقابل إخراج 5 حلقات فقط من “زي الشمس”

    وأشاد عدد كبير من متابعي المسلسل منذ انطلاق الحلقة الأولى عبر السوشيال ميديا بأداء دينا الشربيني المتميز، حيث حقق المسلسل ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد أن لفتت انتباه الجمهور في الحلقة الثالثة من المسلسل والتي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما.

    عين الحسود تصيب دينا الشربيني بنزلة برد.. وتؤجل تصوير مشاهدها في “زي الشمس”

    ومسلسل “زي الشمس” يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

    وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد انسحبت من مهة إخراج مسلسل “زي الشمس” بشكل مفاجئ وحل مكانها المخرج سامح عبد العزيز لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من العمل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق