• بحث عن
  • بعد رفضه في الزمالك.. باسم مرسي يقترب من المقاصة

    اقترب مسؤولو مصر المقاصة من الحصول على خدمات باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق الفيومي في الموسم الجديد.

    وجاء ذلك بعدما أغلق مسئولو الزمالك الباب بشكل نهائي أمام عودة باسم مرسي خلال الموسم المقبل وبعد انتهاء فترة إعارته إلى سموحة.

    علم القاهرة 24 أن مسئولي الزمالك أبلغوا مرسي بالبدء في البحث عن عروض له في الوقت الحالي سواء داخل أو خارج مصر لإعارته لأي فريق آخر بسبب عدم الحاجة إليه.

    وانتقل مرسي إلى صفوف سموحة في يناير الماضي على سبيل الإعارة إلا أنه تم تجميده مؤخرا مع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري بسبب أزمات اللاعب وسوء مستواه ودخوله في عديد من الأزمات مع الجهاز الفني.

    أزمة جديدة.. باسم مرسي يشكو التوأم في اتحاد الكرة

    يبدو أن مسلسل أزمات باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار إلى نادي سموحة لا تنتهى ولكن تلك المرة يأخذ باسم دور “المجني عليه” حيث تقدم ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بشكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم المصري، ضد حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري.

    وتتضمنت الشكوى، بأن حسام حسن، وجه له العديد من الألفاظ الخارجة أثناء إحدى تدريبات الفريق، حيث استشهد بتواجد مجموعة من اللاعبين وقتها.

    وذكر اللاعب في شكواه، بأن إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق سموحة، منعه من النزول إلى التدريبات أكثر من مرة.

    ومن المنتظر، أن يتم البت في الشكوى خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم صدور قرار نهائي في هذا الشأن.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق