• بحث عن
  • صلاح يقود ليفربول للتتويج بدوري الأبطال على حساب توتنهام

    توج ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بالفوز بثنائية نظيفة على حساب توتنهام الإنجليزي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

    تقدم محمد صلاح للريدز في الدقيقة 2 من عمر اللقاء من ضربة جزاء وأضاف أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 87.

    وخاض ليفربول النهائي التاسع في تاريخه، ورفع الكأس السادسة في مشواره، ليصبح ثالث أكثر فريق يتوج باللقب بعد ريال مدريد (13 لقبا)، وميلان (7 مرات).

    وجاء تشكيل الريدز كالتالي:

    أليسون بيكير – أندري روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر-أرنولد – جيورجينيو فاينالدوم – فابينيو – جوردان هندرسون-  ماني – فيرمينو – صلاح

    بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي:

    هوجو لوريس – كييران تريبير – توبي ألديرفيرلد – يان فيرتونخن – داني روز – موسى سيسوكو – هاري وينكس – كريستيان إريكسن – ديلي آلي – هاري كين – سون هيونج مين

    الشوط الأول:

    انتهي الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد بتقدم الريدز بهدف نظيف سجله الدولي المصري محمد صلاح في الدقيقة 2 من ضربة جزاء.

    وحاول توتنهام تعويض الهدف ولكن لم يشكل خطورة على مرمي أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول، وكذلك غابت الفاعلية الهجومية للريدز على مرمي  توتنهام.

    الشوط الثاني:

    شكل توتنهام ضغطا كبيرا على دفاعات ليفربول لإدراك التعادل ولكن دون جدوي، قبل أن يسجل أوريجي هدف قتل المباراة للريدز في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق