الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاصمة الإدارية تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية بأطول مائدة إفطار رمضانية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 02/يونيو/2019 - 03:23 م

كشف المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية الجديدة، العميد خالد الحسيني، أن مصر حصلت على رقم قياسي جديد بأطول مائدة إفطار في العالم بطول 3189 مترًا.

وقال الحسيني، إن مسئولي موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أنتهوا من أعمال القياس لمائدة إفطار رمضان التي نظمتها العاصمة الإدارية بالأمس.

وأضاف، أن مصر ستحصل من موسوعة جينيس على شهادة بالرقم القياسي الجديد قريبًا، بعد أن تم كسر الرقم القياسي السابق بطول نحو 2900 متر تقريبًا.

وكان العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم شركة العاصمة الإدارية، قد قال في وقت سابقـ إنه تقرر تنظيم هذا الحدث الضخم ، ويشمل تنفيذ زيارات قبل الإفطار لأهم أحياء ومعالم العاصمة الإدارية بغرض تعريف المواطن المصري بأحد أضخم المشروعات العمرانية في العالم، يلى ذلك الجلوس على مائدة الإفطار الجماعي، ثم بدء فعاليات سهرة رمضانية متميزة في قلب العاصمة الإدارية تشمل فقرات فنية لفنانين متميزين بالإضافة إلى شاشات عملاقة لمتابعة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا. وبين الحسيني، أن إدارة العاصمة الإدارية تسعى للخروج بالحدث بشكل متميز وفريد بحضور ومشاركة كافة شركاء نجاح العاصمة الإدارية من مطورين ومستثمرين وموردين بغرض إلقاء الضوء على العاصمة على المستوى المحلي والدولي في ظل حضور إعلامي مكثف.
تابع مواقعنا