الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الموسيقيين لـ”شرين عبدالوهاب”: حفظنا التحقيق فى القضية وكل عام وأنتم بخير (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/يونيو/2019 - 04:55 م

أخطرت نقابة الموسيقيين، الفنانة شيرين عبد الوهاب ، بأنها قامت بحفظ التحقيقات فى واقعة اتهامها بالإساءة إلى مصر فى إحدى الحفلات المقامة بدولة عربية.

وقال البيان الصادر:”نفيدكم بأن مجلس النقابة بجلسة 29 مايو رفع الإيقاف، وحفظ التحقيق، نهنئكم بحلول عيد الفطر المبارك، وكل عام وأنتم بخير.

وفى وقت سابق قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات لـ”القاهرة ٢٤” إن قرار النقابة بشأن التحقيق مع شيرين عبد الوهاب سيخرج يوم الأحد المُقبل بعدالإطلاع علي المستندات التي قدمها حسام لطفي محاميها.

وحضرت المطربة الكبيرة التحقيق معها بنقابة المهن الموسيقية بصحبة زوجها حسام حبيب، وكان حسام لطفي محامي الفنانة قال في تصريحات لـ”القاهرة ٢٤” أنه لا يصح أن يتم شطب موكلته من جدول النقابة تحت اي بند في هذه الواقعة.

حسام حبيب في رسالة مؤثرة لـ”شيرين عبد الوهاب”: “أنا خايف تبعدي عني” (فيديو)

"مستند

وتابع الواقعة تتطلب التحقيق فقط، وليس مجلس تأديب كما يعتقد البعض، مشيرا إلى أن شيرين عبدالوهاب سوف تحضر التحقيق بنفسها لأنه أمر وجولي بعد تغيبها الجلسة الماضية بسبب ارتباطها بأعمال خارج مصر.

وسبق أن تقدم المحامي سمير صبري ببلاغ ضد الفنانة اتهامها بإساءة الدولة، والتطاول عليها، ولم تحضر شيرين جلسة التحقيق الأولى وحضر المحامي حسام لطفي نيابة عنها وتقدم بطلب رسمي لتأجيل التحقيق مع موكلة شيرين عبدالوهاب بسبب ارتباطها بأعمال خارج مصر، فتم تأجيل التحقيق لليوم واشترطت الموسيقيين حضورها.

محامي شيرين عبد الوهاب لـ”القاهرة 24″: لا يصح شطب المطربة من نقابة الموسيقيين

وكان قد أصدر هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بيان صحفي، على خلفية أزمة المطربة وذلك بعدما تم اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الأخير بـ”البحيرين” حينما قالت: “هنا أتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني”.

وقال هاني شاكر: “ستظل نقابة المهن الموسيقية درعاً من دروع الوطن تزود وتدافع عنه ضد كل من يتجاوز ضده في الداخل أو الخارج بما لديها من حقوق قانونية من مراقبة تمتد على جميع أعضائها ومراقبة سلوكياتهم وتقويمها”.

وكشف النجم حسام حبيب عن أسرار علاقته الرومانسية بالمطربة الكبيرة من خلال استضافته ببرنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عايشة عثمان، وقال أنهما كانا ذات مرة هناك خلالفا بينها قبل تصوير حلقة لها في إحدى البرامج وتفاجئ عند مشاهدته لللقة بأنها تقوم “أنا خايفة يبعد عني” فبكى حسام حبيب، وأرسل لها من خلال برنامج عايشة شو “أنا اللي خايف تبعدي عني”، وأكد حسام أن يحب شيرين مثل ابنته، وأنها دائمًا ما تشاركه تفاصيل حياته.

تابع مواقعنا