الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد فوز صلاح بكأس دوري أبطال أوروبا.. أبو تريكة: ” مبروك عليك الكرة الذهبية ” (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 02/يونيو/2019 - 12:35 ص

نشر كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر، اللاعب محمد أبو تريكة، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “ألف مبروك يا نجم النجوم اللقب الأوربي ننتظر اللقب القاري مع منتخب مصر ومبروك عليك الكرة الذهبية”

وفي نفس السياق احتفلت صفحة ليفربول الرسمية على الطريقة المصرية بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريق على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وسجل ثنائية الريدز محمد صلاح في الدقيقة 2 من ضربة جزاء، وأوريجي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وكتبت صفحة ليفربول الرسمية بعد اللقاء: “جانا العيد أهو جانا العيد!”

يذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد بالفوز بثنائية نظيفة، عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 2 من ضربة جزاء وأوريجي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وسجل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدفا للريدز في مرمي توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر صلاح أول لاعب مصري يشارك في نهائي دوري الأبطال، كما يعتبر أول مصري يسجل هدفا في نهائي دوري الأبطال، وثاني عربي يحرز هدفًا في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد رابح ماجر لاعب الجزائر.

تابع مواقعنا